المزيد من الأخبار






انتهى الصراع.. الفتاحي بعظمة لسانه: لا وجود للنواة الجامعية بالدريوش لهذا السبب


انتهى الصراع.. الفتاحي بعظمة لسانه: لا وجود للنواة الجامعية بالدريوش لهذا السبب
ناظورسيتي : إ. الجراري

قال عبد المنعم الفتاحي، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، خلال أشغال الدورة الإستثنائية للمجلس المنعقدة يوم أمس، أن مشروع إحداث النواة الجامعية بإقليم الدريوش لا وجود لها على أرض الواقع في الوقت الحالي.

وأضاف الفتاحي أن ذات القرار جاء على لسان وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الذي أكد للفتاحي خلال لقاء جمعهم بمقر الوزارة قبل حوالي أسبوعين، أن مشروع النواة الجامعية بالدريوش "مستحيل" في الوقت الراهن، نظرا لوجود معايير أبرزها أن يتوفر أي إقليم على 6000 طالب سنويا، في حين أن إقليم الدريوش لا يتوفر سوى على حوالي 1300 طالب.

وبهذا النبأ، يكون الصراع "الشرس" الذي رافق توطين مشروع النواة الجامعية، بين من يرغب بها بمدينة الدريوش، وبين من يرغب بها في مدينة ميضار، قد انتهى إلى أجل غير مسمى.




1.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 14/04/2018 10:30 من المحمول
السبب ليس في وزير التعليم السبب في الشفار الكبير منعم

2.أرسلت من قبل جالية من لندن ي في 14/04/2018 13:23 من المحمول
عامل الدريوش كيعجبو غير الصور هو وداك القتاحي تلاقاو في الدريوش نهبو كل ما فيها والله عيب وعار باش تاكلو رزق الايتام وسمسرة في المشاريع

3.أرسلت من قبل مواطن حر في 15/04/2018 09:03 من المحمول
جاوبني اسي منعم،واش عندكم كوميسارية هو الاول؟ واش ماشي حشومة عمالة وماعندهاش كوميسارية؟ شكون السبب؟ ديالمن دوك الاراضي لي فدريوش؟ شكون المستفيد من الوضع المتسيب في بن طيب.؟ علاش ديك المنطقة خارج القانون؟ شكون كيحمي المزورين ومن المستفيد؟انت اعلم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح