المزيد من الأخبار






انتقادات واسعة للممثلة سناء عكرود بعد دعوة متابعيها إلى "الانحراف"


ناظورسيتي | متابعة

نشرت الفنانة والممثلة المغربية المثيرة للجدل، سناء عكرود، مساء اليوم الإثنين 22 فبراير الجاري، تدوينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تدوينة مثيرة، دعت فيها متابعيها على الموقع المذكور إلى "الإنحراف".

وقالت الممثلة عكرود سليلة مدينة تارودانت، في ذات التدوينة على حسابها الرسمي بذات الموقع "فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولاتعتذروا ، ناموا لساعة متأخرة وكلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي".

وختمت سناء عكرود تدوينتها بالقول "أحبو من تريدون والقو الآنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة صافي؟ ديرو لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك.. لباس انحرفوا انحرفوا. ماشتوني ما شتكم".

وقامت الممثلة عكرود والمقلبة بـ"الدويبة" لحظات قليلة بعد نشرها للتدوينة بحذفها، بعد أن تعرضت من طرف متابعيها الذين تفعلوا بشكل كبير مع التدوينة، لانتقادات لاذعة، مشيرين إلى أن هدفها أيضا من التدوينة هوا إثارة البوز.

ووجه عدد من المتفاعلين اللوم للفنانة سناء عكرود، كما انتقدوها بشدة، فيما رحب آخرون بطريقة استهزائية بالنصيحة "العكرودية"، فيم اختار آخرون أسلوب السخرية للإستهزاء بها.



تجدر الإشارة إلى أن سناء عكرود سبق وأن أثارت جدلا واسعا سنة 2009، حينما شاركت في الفيلم المصري "إحكي ياشهرزاد" بسبب الدور الذي قامت به، حيث ظهرت في عدد من المشاهد عارية، وعلى السرير أيضا، مع الممثل المصري محمود حميدة، وفي مشاهد آخرى، وهي تتبادل معاه القبل.

واختفت عكرود بعد الانتقادات والغضب العارم الذي رافق ظهورها في الفيلم المصري المذكور لفترة طويلة، ثم عادت بعد ذلك في بطولة أفلام ومسلسلات آخرى، لتتحول بعدها للإخراج في أعمال اجتماعية واقعية أبرزها الفصول الخمسة.

يذرك أن عكرود انفصلت عن زوجها الممثل المغربي محمد مروازي، بعد أن تزوجت منه سنة 2009، ورزقت معاه بإبنة أطلقا عليها إسم "زينة"، وانفصلا سنة 2019، حيث قالت عكرود آنذاك، "منذ أشهر اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام 10 سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة، وشراكة إنسانية، وعملية حقيقية، أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة".


152598628 443378603679099 3720680026440667247 n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح