المزيد من الأخبار






انتخابات بلجيكا.. محمد الحموتي يترشح بـ"مولنبيك" لترسيخ التنوع الثقافي وتحسين الخدمات العمومية والتعليم


انتخابات بلجيكا.. محمد الحموتي يترشح بـ"مولنبيك" لترسيخ التنوع الثقافي وتحسين الخدمات العمومية والتعليم
موفد ناظورسيتي إلى بلجيكا


استضافت "ناظورسيتي" ضمن برامجها المواكبة للانتخابات البلدية الجارية بعُقر الديار البلجيكية، حيث تقيم نسبة كبيرة من الجالية المغربية لا سيما منها الريفية، الفاعل السياسي والإعلامي محمد الحموتي، سليل إقليم الناظور، ضمن ربورتاج يسلط الضوء على المسار السياسي كواحدٍ من المغاربة المترشحين لخوض هذه الانتخابات.

ويخوض الحموتي إبن بلدة بني أنصار، المنضوي تحت لواء حزب الحركة الإصلاحية "إم . إر" ببلجيكا، حملته الدعائية بعد إعلان ترشحه للانتخابات ببلدية "مولمبيك" المزمع تنظيمها يوم 14 أكتوبر القادم، وذلك ليس من أجل الدفاع عن الجالية المغربية و المسلمة فقط، بل بهدف تحسين الأمن والسكن والخدمات العمومية بالحاضرة ككل.

حري ذكره، أن الإعلامي المتألق محمد الحموتي، إبن بلدة بني أنصار، حمل معه إلى ديار المهجر هموم الوطن، بحيث لم يتوانَ في برامجه الإذاعية الذائعة الصيت، عن مقارعتها مع الفئة الأنتيليجينسية التي تمثلها الجالية المغربية وبخاصة منها الريفية المقيمة بالخارج، بهدف النهوض بأوضاع البلاد والمساهمة في تحسينها.

كما تجدر الإشارة، إلى أن الصحافي الحموتي، سبق وأن حظيَ بتكريمٍ حافل من المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، بعدما تَوَّجتـهُ بجائزة "الإعلام والاتصال" التي يقدمها المعهد سنوياً، وذلك تكريما له على برنامجه "أمركواج" الذي يحظى بمتابعة واسعة، وتبثه إذاعة المنار من بلجيكا.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح