المزيد من الأخبار






انتخابات بلجيكا.. ليلى زهنون تترشح بـ"أنفيرس" لتحسين الخدمات الصحية ومحاربة العنصرية


انتخابات بلجيكا.. ليلى زهنون تترشح بـ"أنفيرس" لتحسين الخدمات الصحية ومحاربة العنصرية
موفد ناظورسيتي الى بلجيكا

تتقدم الفاعلة السياسية ليلى زهنون للانتخابات البلدية ببلجيكا كإحدى الوجوه الريفية في هذا البلد الذي يضم عدد كبيرا من أفراد الجالية المنحدرة من الريف أملا في الحصول على ثقة الناخبين لتمثيلهم والدفاع عن مصالحهم في مجلس المدينة التي تضم ساكنة مهمة أغلبهم من المهاجرين .

ليلى زهنون في لقاء مع ناظورسيتي شرحت بتفصيل برنامجها الانتخابي الذي تتطلع من خلالها الى خدمة ساكنة أنفريس والترافع عن مصالحهم والعمل على تحسين من جودة الخدمات العمومية المتعقلة أساسا بالصحة والنظافة والمرافق الترفيهية التي يحتاجها أبناء المدينة .

الفاعلة السياسة ليلى زهنون تقول أنها إختارت الحزب الاشنراكي للترشح ضمن قائمته الإنتخابية نظرا للتوافق الكبير لبرنامجها الانتخابي مع تطلعتها كمواطنة بلجيكية مهاجرة تحاول الدفاع عن حقوق أبناء مدينتها في العيش في ظروف أفضل من خلال توفير وتحسين عدد من الخدمات العمومية التي تلامس هموم الساكنة خاصة المتعلقة بالحقوق الاجتماعية .

وتضيف زهنون انها إختارت صورتها بالحجاب للتعبير عن مدى تقبل حزبها لكل المعتقدات الدينية وللرد على كل الهجمات العنصرية التي تطال المسلمين في هذا البلد وكذا تعبيرا عن إندماج المهاجرين أيا كانت عقائدهم ضمن المجنمع البلجيكي .

وتدعو زهنون كل المواطنين من أبناء مدينة أنفيرس التصويت عليها من خلال الرقم 13 ضمن لائحة حزبها بمدينة أنفيرس .







1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/10/2018 20:13
جازاك الله خيرا اختي الكريمة ليلى واعانك الله من اجل مساعدة اخوانك واخواتك المغاربة,واتمنى لك التوفيق والنجاح ان شاء الله.الحمد ارض الغرض بدات موطنا سياسيا وثقافيا وعلميا وفنيا للمغاربة وهذا يبشر بالخير ويبشر بمستقبل زاهر للمواطنين الاروبيين بصفة عامة.

2.أرسلت من قبل hakim في 12/10/2018 11:21
J'appelle aux droits des organisations européennes au siège de l'Union européenne pour la coopération sociale des migrants européens malgré l'accord du marché commun

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح