المزيد من الأخبار






انتحار أم لأربعة أطفال في ظروف غامضة بالحسيمة


ناظور سيتي – متابعة

وضعت سيدة في الأربعينات من عمرها، أمس الأربعاء، حدا لحياتها شنقا في جماعة بني مقصولين بإقليم الحسيمة، الأمر الذي أثار استفارا في صفوف السلطات الأمنية، وخلف حزنا عميقا وسط أفراد أسرتها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالكة، عثر عليها معلقة بواسطة حبل بشجرة على مقربة من منزلها، دون أن تكشف عن أسباب إقدامها على الانتحار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة، فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا في الموضوع.



وكشفت ذات المصادر أن الهالكة خلفت من ورائها أربعة أطفال، فيما لم تحدد الأسباب التي دفعتها إلى الانتحار بهذه الطريقة الموصوفة ب"المأساوية".

وأفادت المصادر ذاتها، أن المعنية بالأمر، تم نقلها إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي في الحسيمة، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وتعتبر حالة الانتحار هاته، هي الثالثة في ظرف شهر على مستوى إقليم الحسيمة، إذ تم تسجيل حالتي انتحار سابقتين في جماعتي إمزورن وبني بوعياش.

ووفق ما كشفت عنه مصادر عليمة، فان حالات الانتحار التي سجلتها المنطقة لها علاقة بمشاكل نفسية، وهي التي تؤدي بالمصابين بحالة الاكتئاب الحادة إلى الانتحار.

وليس إقليم الحسيمة من يعرف حالات الانتحار فحسب، بل سجلت مدينة بدورها لناظور خلال الأيام الأخيرة حالات انتحار، فضلا عن العثور على جثث لأشخاص لفظتها شواطئ الإقليم.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح