المزيد من الأخبار






الوفاء الرياضي الدريوش يحصد فوزا ثمينا ويتنفس الصعداء بانتصار صعب على طلبة تطوان


الوفاء الرياضي الدريوش يحصد فوزا ثمينا ويتنفس الصعداء بانتصار صعب على طلبة تطوان
ناظورسيتي : الدريوش

تمكن فريق الوفاء الرياضي الدريوش من تحقيق نتيجة الفوز والظفر بثلاثة نقاط في المباراة التي جمعته مع نادي طلبة تطوان يومه السبت 03 يناير الجاري، بالملعب البلدي بالدريوش، ويندرج اللقاء ضمن البطولة الوطنية للقسم الثاني هواة للشطر الشمال الشرقي.

وانطلقت المقابلة بقراءة الفاتحة على روح الفقيد "سعيد كارتيرو" الذي وافته المنية قبل أيام في حادثة سير، ولم يخيب ظن الجماهير المتعطشة للفوز والتي حجت إلى الملعب البلدي بالدريوش لمؤازرة فريق الوفاء حتى جاء الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق قذفة قوية ومركزة للاعب عبد الصمد الابراهيمي الذي أبصم على أول هدف للوفاء في العام الجديد معلنا عن تقدم الوفاء بهدف مقابل صفر.

وبعد تسجيل الهدف في الدقائق الأولى ظن الجميع أن نادي طلبة تطوان سوف يخسر بحصة ثقيلة أمام الوفاء إلا أن العكس هو الذي حصل حيث تمكنت العناصر التطوانية من تسجيل هدف التعادل بعد ستة دقائق على الهدف الأول ليعود التعادل سيد الموقف إلى حدود انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني وخلال الدقيقة 55 عرف طرد أحد لاعبي الوفاء بعد تظاهره بالسقوط داخل منطقة جزاء لطلبة تطوان، مما أدخل المدرب الجديد السيد مصطفى بزاع في دوامة للخروج من اللقاء بأقل الخسائر وهو ما أقدم عليه من تغييرات كانت ناجحة جدا، حيث تحسن مردود الوفاء وأخذت عناصرها في خلق فرص حقيقية.

هذه الاستفاقة عززها مدرب الفريق المحلي بإدخال المهاجم سعيد العجاوي مكان احمد المراقي وكانت الورقة الرابحة في اللقاء، ففي الدقيقة 82 حاول العجاوي في أول تهديد له لضرب شباك الخصم، إلا أن محاولته شدت أنفاس المشجعين بعد أن اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة عاد العجاوي من جديد بضربة رأسية ارتقى خلالها فوق الحارس التطواني الذي تمكن من إرجاع الكرة التي استقرت بقدم العميد علي بوزلماط الذي ترجمها إلى هدف الخلاص وسط احتجاجات الفريق التطواني على الحكم إلا أن هذا الاخير تشبت بشرعية الهدف الذي اعطى ثلاثة نقط مهمة للوفاء مكنته من الخروج من المنطقة المكهربة مؤقتا بـ 15 نقطة في الصف الثاني عشر.











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح