المزيد من الأخبار






الوزاني: شكلنا إتحادا من ثلاثة أحزاب إستعدادا لخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة‎


الوزاني: شكلنا إتحادا من ثلاثة أحزاب إستعدادا لخوض الإنتخابات البرلمانية المقبلة‎
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

قال الدكتور نجيب الوزاني في تدوينة قصيرة على صفحته في الموقع الاجتماعي فايسبوك أن حزب العهد الديمقراطي يعقد في الآونة الاخيرة سلسلة من الاجتماعات مع حزبين صديقين، من أجل لائحة وطنية موحدة( النساء، والشباب ) إستعدادا لخوض غمار الانتخابات البرلمانية المقبلة..

واضاف الامين العام لحزب العهد الديمقراطي أن الحزبين المعنيين هما جبهة القوي الديمقراطية و حزب اليسار الاخضر الذي قال الدكتور في نفس التدوينة أنها تجمعهما بالحزب مبادئ الدفاع عن الديمقراطية و التقدمية ، مشيرا في الوقت نفس أن أجهزة هذه الأحزاب الثلاثة، ستصدر بيانا في القريب العاجل و من ثم ستليه ندوة صحفية لشرح أهداف هذا الإتحاد يضيف الوزاني ..

وأكد الوزاني في نفس الصدد دائما أن هذا الإتحاد الحزبي مفتوحا علي كل الأحزاب الوطنية التي تتقاسمنا نفس الأهداف، داعيا كل القوي الحية بالمغرب ، وكل فعاليات المجتمع المدني بالانضمام الى هذا الاتحاد من أجل المساهمة الفعالة في اتخاذ مواقف شجاعة، للتغلب على مظاهر الركود التى تحاول بعض الأحزاب المهيمنة أن تفرضها علي الساحة السياسية والحزبية.

وعن أهداف هذا الاتحاد قال الامين العام لحزب العهد الديمقراطي و عضو المجلس البلدي لمدينة الحسيمة أن الهدف الرئيسي و الاساسي من هذا الاتحاد هو الدفاع عن المصلحة العامة في إطار الدستور ، والتعددية السياسية والفكرية


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح