المزيد من الأخبار






الوزاني أمام مناضلي حزبه بالدريوش: سأترشح في الحسيمة بحزب العدالة و التنمية و هذه استراتيجية خاصة بي


الوزاني أمام مناضلي حزبه بالدريوش: سأترشح في الحسيمة بحزب العدالة و التنمية و هذه استراتيجية خاصة بي
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

أكد الامين العام لحزب العهد الديمقراطي الدكتور نجيب الوزاني ان ترشحه بالحسيمة بألوان حزب العدالة و التنمية يأتي في إطار تفاهم سياسي مع قيادته الوطنية، واستكمالا للتنسيق القائم معه على مستوى جماعة الحسيمة، وذلك في تطابق تام مع القوانين والنصوص التنظيمية الجاري بها العمل...

واضاف الوزاني ان ترشحه بالوان حزب العدالة و التنمية هي خطوة من اجل مواجهة التحكم و هي استراتيجية تخصه هو و ليس حزب العهد الديمقراطي مضيفا ان اختياره لهذا القرار كون مناضلي حزب العدالة و التنمية لديهم وفاء و عهد بالتصويت على رمز المصباح بغض النظر عن اسم المترشح..

و في حيثيات اتخاذه لهذا القرار الذي اثار جدلا قوية في الساحة السياسية بالمغرب قال الوزاني ان اعضاء حزب العدالة و التنمية قرروا دعمه خلال هذه الانتخابات بالحسيمة من خلال عدم تقدمهم للترشح في الانتخابات و بعد استدعائي من طرف الامانة العام للحزب يقول الوزاني قرروا دعمه بشكل رسمي..

وواصل الامين العام للحزب العهد الذي كان يتحدث لمناضلي حزبه بالدريوش شرحه لتفاصيل ترشحه بالحسيمة حيث قال انه بعد موافقة الامانة العامة لحزب المصباح سيتقدم بصفته الشخصية الترشح على راس لائحة المصباح مؤكدا ان استراتيجيته في دائرة الحسيمة خاصة جدا..

واوضح الوزاني ان رمزه سيكون المصباح و هذه الاستراتيجية يقول الوزاني هو الذي وضعها و ليس حزب العدالة و التنمية لان مناضلي هذا الاخير قدموا قسما بالتصويت لرمز المصباح و بالتالي يضيف الوزاني فهذه الاستراتيجية هي الطريقة الوحيدة لحصد 4000 صوت من مناضلي الحزب بالحسيمة ..



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح