المزيد من الأخبار






الوردي يحل بالحسيمة ويشرف على تسليم 12 سيارة إسعاف و100 طن من الأدوية


الوردي يحل بالحسيمة ويشرف على تسليم 12 سيارة إسعاف و100 طن من الأدوية
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

حل صباح اليوم الإثنين 28 غشت الجاري، وزير الصحة، الحسين الوردي، حيث أشرف على تسليم معدات ومستلزمات طبية للمستشفى الإقليمي محمد الخامس، وذلك بحضور عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي، وبرلمانيين ومنتخبين بالإقليم، بالإضافة للمندوبين الجهوي والإقليمي للصحة.

وسلم الوردي لمندوبية الصحة بالإقليم 12 سيارة إسعاف مجهزة، و200 كرسي متحرك، إضافة إلى 100 طن من الأدوية الخاصة بأمراض القلب والشرايين والسكري والربو والأمراض العقلية والنفسية والقصور الكلوي والولادة وأدوية أخرى، حيث عتبر أن هذه المبادرة تعتبر استجابة لمطالب المواطنين.

وعلاقة بالموضوع قال الحسين الوردي إن زيارته اليوم لمستشفى الحسيمة هي زيارة ميدانية تفقدية لتتبع الأوراش الكبرى والمهيكلة التي يعرفها قطاع الصحة بالإقليم، مشيرا إلى أن مصالح الوزارة وفت بوعدها في إطار الاستجابة لمطالب الساكنة.

وأضاف الوردي بأن الوزارة تعمل على إنجاز المستشفى الإقليمي الجديد المجهز بالسكانير والكشف المغناطيسي بـ 374 مليون درهم، وإنجاز المستشفى الجديد بإمزورن الذي سيكون جاهزا نهاية السنة الجارية بتجهيزات بيو طبية وسكانير بمبلغ 63 مليون درهم، إضافة إلى بناء 6 مراكز صحية جديدة، وتوسيع وترميم وتجهيز 28 أخرى، ثم تجهيز مستشفى تاركيست بجهاز سكانير.











1.أرسلت من قبل RiFi في 28/08/2017 15:08 من المحمول
ناصر الزفزافي زفزفكم وقفقفكم وتفتفكم ونفنفكم .فك الله أسرك أيها الصنديد أنت وأصدقائك .والله بفضل مظاهراتكم تم إرغام هذه الطغمة المخزنية على تحقيق هذه المطالب. أما المنتخبين والعمال والولاة والبرلمانيين فمجرد عصابة من اللصوص والإنتهازيين السفلة

2.أرسلت من قبل حب الوطن من الإيمان في 28/08/2017 16:55
طلب الحصول على سيارة إسعاف : نطالب من السيد وزير الصحة التدخل العاجل لإرسال 12 على سيارة إسعاف للمستشفى الحسني بالناظور ...

3.أرسلت من قبل sarah في 28/08/2017 19:31
makhzen assassin مخزن قاتل mukhzin qatal

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح