المزيد من الأخبار






الهلال الأحمر المغربي بالدريوش يحتفل بخريجي الفوج الأول في المجال الإسعافي


الهلال الأحمر المغربي بالدريوش يحتفل بخريجي الفوج الأول في المجال الإسعافي
مراسلة

احتفل المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي الدريوش بالدفعة الأولى من خريجي الإسعافات الأولية صنف المنقذين المتطوعين. حيث تم افتتاح الحفل الذي أقيم عشية يوم السبت 27 شتنبر 2014 بمقر الهلال الأحمر المغربي بالدريوش، بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور احد المسعفين، و بعد ذلك تم أداء النشيد الوطني جماعة.

ثم ألقى السيد رئيس المكتب الاقليمي الدكتور "عبد الله الكموني" كلمة ترحيبية بالحضور الكريم والمكون من أعضاء المكتب الاقليمي و المسعفين المتطوعين خريجي فوج 2013 /2014 الذي بلغ عددهم 50 فردا وبالأطر المشرفة على التداريب والتكاوين الخاصة بالمجال الاسعافي، و بالمنابر الإعلامية الإقليمية والمحلية.

وأثناء كلمته نوه السيد الرئيس بعمل المسعفين وبمجهوداتهم المتواصلة لإنجاح جميع الانشطة، باعتبارهم اللبنة الاساسية لرفع راية المنظمة في هذا الإقليم الفتي، كما ذكر بأهمية العمل الإنساني ودوره في المجتمع، وفي الاخير استحسن عمل الجميع.. ثم أحيلت الكلمة إلى الإطار المتمرس في الخدمة التطوعية والمجال الإسعافي السيد" الحسن وهادي" الذي شكر بدوره المكتب الإقليمي بالدريوش و نوه بعملهم.
وتفضل بعد ذلك بتقديم لمحة موجزة عن مجلة أنشطة الهلال الأحمر المغربي فرع الدريوش في عددها الأول، إذا قدم توضيحات عن ظروف انشاء المجلة إعدادا واشرافا و طباعة.

استمتع الحضور الكريم بمشاهدة شريط مرئي مصور يلخص أهم مراحل المناورة التي أقيمت مؤخرا بشاطئ تزاغين.
وبعد ذلك تم توزيع الشواهد التقديرية على المنقذين المتطوعين خريجي منظمة الهلال الاحمر المغربي فرع الدريوش موسم 2013/2014.
كما تم توزيع شواهد المشاركة على المسعفين والأطر التي شاركت في المناورة الأولى من نوعها في تاريخ الإقليم. وتكريم الأطر التي أشرفت على تأطير الدورات التكوينية في الإسعافات الأولية والمتقدمة والآتية أسماءهم: الحسن وهادي، توفيق لعميميش، سعيد الصغيري، ادريس انيس، بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم مجموعة من المنابر الإعلامية الإقليمية والمحلية.

وخلال هذا الحفل تم تكريم مجموعة من الأطر التي سهرت على إعداد المجلة، الاتية أسماؤهم: الحسن الحفياني، لحسن وهادي، عز الدين البوعزاتي ، ادريس أنيس، يوسف بوفرزة، سعيد الصغيري وتوفيق لعميمش.

وفي الاخير استحسن الجميع فقرات هذه الأمسية الاحتفالية، منوهين بعمل المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالدريوش اعضاء وأطرا ومسعفين، وتم اختتام الأمسية بصورة تذكارية وحفلة شاي أقيمت على شرف الحضور.











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح