المزيد من الأخبار






النيابة العامة تقدم أدلة جديدة ضد قاتلي شقيقين من بني بوعياش في هولندا


النيابة العامة تقدم أدلة جديدة ضد قاتلي شقيقين من بني بوعياش في هولندا
ناظورسيتي: متابعة

تواصلت التحقيقات من جديد في قضية مقتل شقيقين منحدرين من جماعة بني بوعياش التابعة للحسيمة، قبل سنتين بمنطقة "نيميخن" الهولندية، بعد أن أدلى المدعي العام بأدل إثبات جديدة ضد المتهمين بارتكاب هذه الجريمة.

وذكر موقع "دليل الريف"، ان تطورات جديدة ظهرت في القضية، بعد ان تمكنت الشرطة من الوصول الى معلومات ستعزز ملف النيابة العامة لإدانة المشتبه فيهم.

وحسب المصدر نفسه، اجل النطق بالحكم بعد ان كادت المحكمة ان تقول كلمتها في الملف الاسبوع الماضي، وذلك تفاعلا مع أدلة قدمتها النيابة العامة ضد المشتبه فيهم الرئيسيين، لتقرر المحكمة تأجيل النطق بالحكم الى جلسة.

وقد تمكنت الشرطة من الوصول الى شخص صرح لها انه قام ببيع اسلحة نارية للمتهمين اياما قليلة قبل تصفية الشقيقين نجيم وعثمان، داخل مقهى "اسطنبول" في مدينة نيميخن يملكه المشتبه فيه الرئيسي.

و قررت المحكمة في ارنهيم، بناء على طلب من النيابة العامة، تأجيل اصدار حكمها في القضية من اجل المزيد من التحقيقات، مع المشتبه بهما الرئيسين الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي، وذلك حسب ما ذكره موقع "دليل الريف".

جدير بالذكر، ان هذه الجريمة تعود الى بداية سنة 2016، عندما اقدم مجهولين على اطلاق نار على شقيقين ينحدران من بني بوعياش، داخل مقهى في منطقة نيميخن، مما ادى الى وفاتهما في عين المكان، حيث خلفت الجريمة صدمة لدى الجالية المغربية في هذه المنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح