المزيد من الأخبار






النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة بالدريوش تدعو للاحتجاج


النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة بالدريوش تدعو للاحتجاج
ناظورسيتي: متابعة

أصدرت النقابة المستقلة للممرضين وتقنيي الصحة في الدريوش بيانا يدين فيه بشدة الهجوم الوحشي الذي تعرضت له تقنية أشعة في المستشفى الإقليمي على يدي أحد المرتفقين.

وأشار البيان الذي توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منه إلى العديد من القضايا والمطالب التي تطالب بها النقابة.

ومما جاء في البيان: " يتابع المكتب الإقليمي للنقابة بقلق بالغ الوضع الصحي في المنطقة، وخاصة في المستشفى الإقليمي، حيث تعرضت تقنية أشعة وعضوة في المكتب الإقليمي لهجوم غير مبرر من قبل مرتفق طالب إجراء فحص بالسكانير بشكل سريع وبصورة غير ملائمة، على الرغم من توصية طبيب المستعجلات بعدم ضرورة إجراء هذا الفحص".


وأكدت النقابة أنها تلتزم دائمًا بتقديم الخدمات الصحية بمسؤولية وتفان، وتخدم المواطنين بكل تفاني. ومع ذلك، فإنها لا تقبل بتحويل المستشفى إلى مكان للعنف والفوضى والاعتداء على الشغيلة الصحية وإهانتها.

وأعلنت النقابة أن المكتب الإقليمي اجتمع بسرعة وقرر ما يلي: الوقوف بجانب تقنية أشعة المنكوبة بكل تضامن ودعم، ومطالبة السلطات الإقليمية بتوفير الأمان داخل المستشفى بشكل فوري، والمطالبة بحماية كرامة الموظفين الصحيين بشكل عام.

وأخيرا، دعت النقابة جميع العاملين في القطاع الصحي إلى المشاركة القوية في وقفة احتجاجية تحذيرية يوم الأربعاء 4 أكتوبر الساعة 11 صباحا داخل المستشفى، للدفاع عن كرامة الموظفين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح