المزيد من الأخبار






النصيري يكشف تفاصيل حادثة الشجار مع مدربه في إشبيلية


النصيري يكشف تفاصيل حادثة الشجار مع مدربه في إشبيلية
ناظورسيتي: متابعة

كشف النجم المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، عن تفاصيل الحادثة التي وقعت بينه وبين مدربه كيكي سانشيز فلوريس، في مباراة أمام فريق سيلتا فيغو.

جاءت الحادثة بعد استبدال النصيري في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة، أكد النصيري أن رد فعله كان طبيعيا تجاه القرار الذي اتخذه مدربه، مؤكدا أن الأمور لم تتفاقم وتمت إنهاء الحادثة.


وبخصوص رغبته في البقاء على أرض الملعب، أوضح النصيري أنه يسعى دائما لمساعدة فريقه، مشيرا إلى تركيزه خلال المباراة على تسجيل هدف ثان لصالح فريقه.

وفي ختام تصريحاته، أكد النجم المغربي أن مثل هذه الأمور تحدث بشكل متكرر في عالم كرة القدم، وأنه من الأفضل تجاوزها والتركيز على المباريات القادمة من أجل تحقيق الانتصارات.

من جانبه، أوضح المدرب فلوريس بعد المباراة أن النصيري كان يعاني من إصابة في الكاحل منذ أسبوعين، مما جعله غير راحته أثناء اللعب.

وأكد المدرب أنه لم يكن غاضبا من النصيري، مشيرا إلى أن تعامله مع اللاعبين يجب أن يكون عادلا، خاصة وأن هناك 25 لاعبا يتدربون طوال الأسبوع.

وأشار فلوريس إلى أنه لا يرغب في وجود أي احتجاجات من اللاعبين، مؤكدا أن مثل هذه الأمور قد تؤثر سلبا على سمعة الفريق واستقراره.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح