المزيد من الأخبار






النجم الدولي إبن الريف خالد بولحروز يفتح قلبه لزوار ناظورسيتي


النجم الدولي إبن الريف خالد بولحروز يفتح قلبه لزوار ناظورسيتي
من إعداد وتقديم : محمد العلالي
تصوير : نور الدين جلول

يستضيف موقع ناظورسيتي، ضمن الحلقة الجديدة من برنامج " لقاء خاص " اللاعب الدولي خالد بولحروز المزداد سنة 1981 ،بمنطقة ماسوليس بهولندا، والذي تنحدر أسرته من دوار آيث حدو ثشوكت بجماعة دار الكبداني قيادة بني سعيد بإقليم الدرويش، وذلك لتقريب زوار الموقع من النجم الدولي إبن الريف الذي بدأ مسيرته الكروية ضمن الفئات الصغرى قبل أن يسطع نجمه بداية من سنة 2001 رفقة نادي فالفيلك لتترصده عقب ذلك أعتد الأندية الكروية العالمية، حيث انتقل سنة 2005 إلى نادي هامبورغ الألماني وسنة 2006 إلى نادي تشيلسي الإنجليزي حيث خاض خلال ذات السنة رفقة المنتخب الهولندي منافسات كأس العالم بعد أن أعجب الناخب الهولندي فانباسطن بمستواه الجيد وهو ما جعله يخوض رفقة منتخب هولندا منافسات كاس أوروبا خلال 2008 و 2010، وبنهاية الموسم الكروي 2012 يكون النجم الدولي خالد بولحروز قد أنهى مدة العقد الذي كان يربطه بفريق شتوتغارت الألماني منذ سنة 2008.

وخلال برنامج " لقاء خاص" يتطرق النجم الدولي الريفي خالد بولحروز، إلى منافسات كأس أوروبا 2012 التي تتبع جل أطوارها خاصة المباراة النهائية بمدينة الناظور، حيث يؤكد أن المنتخب الإسباني كان الأجدر للفوز باللقب الأوروبي مرتين على التوالي بحكم جاهزية عناصر المنتخب الإسباني والإنسجام الكبير الحاصل بين عناصره بإعتبار أن أغلبية اللاعبين يمارسون ضمن الليغا الإسبانية، في حين يضيف النجم خالد بولحروز بدى الإرهاق بشكل واضح على عناصر المنتخب الإيطالي خلال المباراة النهائية بالخصوص.

ومن جانب آخر يؤكد الدولي خالد بولحروز، في رسالة منه إلى الشباب الرياضي بمنطقة الريف أن المثابرة والإجتهاد والصبر من مؤشرات نجاح أي موهبة كروية قصد بلوغ الأهداف المرجوة، كما أكد بخصوص واقع البنيات التحتية الرياضية بمنطقة الريف وإقليمي الناظور والدرويش خصوصا أنه ثمة مفارقة شاسعة بين الإمكانيات المتواجدة بالدول الأوروبية التي توفر كافة التجهيزات وتولي كامل الأهمية للفئات الصغرى على الخصوص مما يفرض على الجهات المسؤولة بالمنطقة القيام بواجبها قصد الرقي بالواقع الرياضي وتحقيق أندية المنطقة لنتائج في المستوى.

وبخصوص الآفاق المستقبلية للدولي خالد بولحروز أكد أنه بصدد دراسة مجموعة من العروض التي توصل بها من مجموعة من الأندية خاصة الإسبانية والإيطالية والبرتغالية، وأنه سيحسم في إحداها ريثما ينهي عطلته الصيفية التي قضى أغلبها في مجموعة من شواطئ المنطقة من قبيل قرية أركمان وبويفار والسعيدية، حيث أبدى إعجابه بالمؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر بها المنطقة والتي كان يجهل عنها الكثير.

وخلال الحلقة ذاتها يتحدث الدولي خالد بولحروز عن مواضيع أخرى نترك لكم فرصة متابعتها عبر النص الكامل لبرنامج " لقاء خاص " ..











1.أرسلت من قبل Mohajir في 04/07/2012 12:55
Beste Boulahrouz je moet juist het voorbeeld van Zidan volgen gewoon Hilal en Ftah Nador financiele ondersteunen samen met je je collega's in de voetbaal wereld. zet een vereniging in holland die hulp gaat verlenen aan foebaalclubs in nador.

Tlabt man boulahrouz bach isa3ad madian la fari9 de lhilal wa la del fath, o bach ikawan jam3ia f holanda li ta6dar tsaham f had l moussa3ada man ajli korat al kadam f nador

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح