المزيد من الأخبار






الناظوريون يستفيقون على أكوام هائلة من النفايات تؤثث شوارع المدينة دون معرفة السبب


الناظوريون يستفيقون على أكوام هائلة من النفايات تؤثث شوارع المدينة دون معرفة السبب
تفاجأت ساكنة مدينة الناظور صباح اليوم الخميس 2 ماي الجاري بأكوام من النفايات المنزلية بمختلف الاحياء السكنية للمدينة ، متسببة في إطلاق روائح كريهة تزكم الانوف دون معرفة سبب عدم جمعها من طرف عمال الشركة التي تدبر مرفق النظافة بالمدينة .

وعبر عدد ن المواطنين عن سخطهم وتذمرهم من الوضع الذي باتت تعيشه المدينة التي لم يستطع مدبروا الشأن العام بها تدبير قطاع النظافة بالشكل المطلوب ، حيث أضحت المدينة عبارة عن مطرح شاسع للنفايات المنزلية تشوه المنظر العام وتزكم روائحها الكريهة أنوف المواطنين .

ولم تعلن الشركة لحد الآن عن الأسباب الرئيسية لتراكم هذه النفايات صبيحة هذا اليوم بشوراع المدينة ولن تقم بدورها في جمعها الى حدود منتصف نهار اليوم .

































1.أرسلت من قبل mohamed في 02/05/2019 16:44 من المحمول
للاسف مدينتي تحولت الى الازبال مدينة الناظور ماتت من زمان ولن ترجع ابدا

2.أرسلت من قبل samir في 02/05/2019 16:52
مدينة الازبال

3.أرسلت من قبل ناظوري في 02/05/2019 20:13 من المحمول
كلنا مسؤولون عن ما يحصل وما سيحصل للمدينة.حيم كانت ساكنة المدن الاخرى تختار تصوت على مرشحين يخافون الله كنتم انتم نتسابقون الى الفوز ب 200 درهم.الان تمتعوا برواءح المزابل.

4.أرسلت من قبل Driss el jelte في 02/05/2019 23:49 من المحمول
Walah ila ahchmt hta nchof f had vidoe Hit nador osal alwahd darjaa m3amr tkhaylt tosal lih f had azbal li tjma3 f nador ms2olin m3rft fin darooo Nif dyalhom mli kykhrjooo lzan9a hchoma obnisbaa alholich Ra normal ichof had azbal wald bra9a

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح