ناظورسيتي: ع ك أعلن مصدر طبي، اليوم الأحد، عن تسجيل حالة شفاء اضافية في صفوف المرضى المصابين بفيروس كورونا المتكفل بهم بالحجر الصحي التابع للمستشفى الحسني بالناظور. وحسب المصدر نفسه، فالأمر يتعلق بشخص يقطن بجماعة أولاد ستوت، كان قد تعرض للفيروس قبل أزيد من 3 أسابيع أثناء مخالطته لأحد أقاربه المصابين. وارتفع اجمالي حالات الشفاء بالناظور إلى 36 حالة من أصل 41، واحدة تم الاحتفاظ بها في الحجر الصحي احتياطا.
ناظورسيتي: متابعة قررت شركة للنقل الدولي، برمجة أولى رحلاتها التجارية بين مطاري الرباط سلا ومارسيليا بفرنسا، وذلك يوم 27 يونيو القادم. وتأتي هذه الرحلة الجديدة بعد فترة إغلاق ابتدأت من مارس الماضي في إطار التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد. وحسب مصادر متطابقة، فالرحلة برمجتها شركة "ريان اير" ذات التكلفة المنخفضة، على أن يتم اطلاق سلسلة رحلات أخرى ستهم عددا من مطارات المملكة. من جهة ثانية، سيتم افتتاح عدد من المطارات بالمملكة ابتداء من فاتح يومنيو القادم، قصد الاستعداد
ناظورسيتي - ح. الرامي شهدت الطريق الرابطة بين بلدتيْ بني أنصار وفرخانة، بإقليم الناظور، عشية اليوم الجمعة، حادثة سير مروعة إثر انقلاب عربة نفعية من الحجم الكبير من نوع "مرسيديس". وعزى شهود عاينوا الحادثة عن كثب، سبب وقوع الحادث الطرقي، إلى زيغ السائق عن مساره وعدم قدرته التحكم في سير العربة مما أدى إلى إنقلاب عربته. وأسفرت الحادثة التي استدعت حضور عناصر الأمن المختصة إلى عين المكان، عن خسائر مادية مهولة لحقت بهيكل السيارة، فيما لم تسجل أية إصابات وسط الركاب وضمنهم السائق.
ناظورسيتي - نداء توصل موقع ناظورسيتي، بنداء إنساني تناشد عبره أسرة شاب في الـ17 سنة من عمره ويدعى "أمين" المساعدة لعلاج إبنها الذي يعاني من مرض "سرطان الدم". وتفيد أسرة أمين، المريض بسرطاع الدم، بأن التكلفة الباهظة التي يتطلبها العلاج، دعتها إلى مناشدة ذوي القلوب الرحيمة، والمحسنين من أجل مساعدتها ماديا لعلاج إبنها. وتضع الأسرة صاحبة النداء، رقمها الهاتفي وكذا الحساب البنكي، لكل من يرغب في مد يد العون لها بغية علاج فلذة كبدهـا، وهي كالتالي: 0671135814 رقم الحساب الخاص بالشاب أمين
حسن الرامي اكد سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي للناظور ان المزاول للمجال السياسي لا يقف على حقيقة الصعوبات التي قد تواجهه بعد توليه مهمة رئاسة الجماعـة". وأضاف حوليش الشاغل أيضا لمنصب نائب برلماني عن إقليم الناظور، في لقاء تفاعلي أجرته معه "ناظورسيتي"، أنه كان يخصص وقتا كبيرا لاستقبال المواطنين بمقر البلدية بغية الإنصات إلى همومهم مشاكلهم من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها بما يتعلق بصلاحياته. وأشار المتحدث إلى أنه طيلة الفترة التي ترأس خلالها القصر البلدي، استصدر خلالها ما يزيد عن 10 آلاف شهادة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي أكدت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الأحد ، عن تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا في مليلية المحتلة ، وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى 134 حالة. وعرفت في الأيام القليلة السابقة مدينة مليلية حالة من الإستقرار، حيث لم يتم تسجيل أي حالات، فيما عرفت حالات الشفاء ارتفاعا كبيرا. ومن المفترض أن إكتشاف هذه الحالات الجديدة سيجعل سلطات المدينة المحتلة تعيد النظر في طريقة تعاملها مع فيروس كورونا
ناظورسيتي: متابعة جيث ذي ثداث برنامج من فكرة محمد حجلة، يقدم من خلاله مجموعة من الأسلئة والتي يتم الإجابة عنها بشكل مختصر، ويعتمد البرنامج على تحدي كل ضيف لشخص أخر. وتأتي هذه الفكرة من أجل تشجيع المواطنين على الجلوس في المنزل، في هذه الظرفية الصعبة التي تمر منها بلادنا بسبب فيروس كورونا المستجد.
حسن الرامي أطلق الفنان الواعد عبد الحق كلوط، ابن مدينة الناظور، حلقات الجزء الثاني من السلسلة الفكاهية الساخرة المعنونة بـ"المشاكيل" التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان الأبرك. وتتناول السلسلة الهزلية "المشاكيل" التي أبدع ثلة من الشباب في إخراجها خلال رمضان السنة الماضية، مواضيع اجتماعية معينة وتقدمها في قالب كوميدي ساخر.
ناظورسييتي: محمد محمود كشف مشردون بالناظور ينتمون لفئة "الحراكة"، عن أسباب رفضهم التكفل بهم داخل مراكز الايواء التي خصصت السلطات في اطار تدابيرها المتعلقة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحين أن سوء المعاملة وانعدام الغذاء وراء تفضيل عودتهم إلى الشارع. وقال مجموعة من الشباب تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 سنة، إنهم يبحثون عن سبيل من أجل العودة إلى عائلاتهم بالمدن التي قدموا منها، وذلك خلال هذه الفترة التي تعرف ظروفا استنثنائيا بسبب الجائحة.
ناظورسيتي: مهدي عزاوي أشرف بعد زوال اليوم السبت 16 ماي الجاري ، الكاتب العام لعمالة إقليم الناظور، مرفوقا بمسؤولين في مختلف الأجهزة الأمنية، على عملية فتح الحدود في وجه 40 من المغاربة العالقين بمليلية المحتلة منذ منتصف مارس الماضي. وتضم هذه الدفة 40 شخصا فقط، تم نقلهم في حافلة واحدة، أقلتهم من المعبر الحدودي بني انصار في اتجاه وحدة فندقية بمدينة السعيدية، حيث سيقضون فترة العزل بالحجر الصحي لمدة أسبوعين للتأكد من سلامتهم الصحية وعدم حملهم لفيروس كورونا المستجد. كما سيخضع جميع المواطنين الذين