المزيد من الأخبار






الناظور يسجل حالة وفاة بكورونا ويتصدر أقاليم جهة الشرق في عدد الإصابات خلال 24 ساعة الماضية


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة الصحة، في حصيلتها اليومية، اليوم الإثنين 18 يناير الجاري، عن تسجيل 16 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليصل بذلك عدد الحالات المؤكدة إلى أزيد من 4560 حالة منذ انتشار الوباء على مستوى الإقليم، في حين تم تسجيل حالة وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الوفيات بالإقليم إلى 101 حالة منذ انتشار الوباء، ليتصدر الناظور، جهة الشرق بعدد الإصابات الإجمالية خلال 24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر نفسه، وبخصوص الحالة الوبائية بالناظور، تم تسجيل 19 حالة شفاء بين المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم. هذا وقد بلغت عدد الحالات المؤكدة، 4560 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها أزيد من 4167 حالة شفاء و100 حالة وفاة. وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة

وتجدر الإشارة إلى أن إقليم الناظور منذ الأيام القليلة الماضية عرف تسجيل تراجع طفيف، في عدد الإصابات، إذ كان الإقليم يسجل منذ أزيد من شهرين تقريبا، عدد كبير في الإصابات والوفيات بسبب الفيروس التاجي، ما عجل بالسلطات الإقليمية لأخد حزمة من التدابير المتمثلة في فرض حجر صحي جزئي إلى غاية إحتواء الأمر.


أفادت معطيات وزارة الصحة، اليوم الاثنين، بتسجيل 473 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.وارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب بعد حصيلة اليوم إلى 460 ألفا و144 حالة.

ووفق المعطيات الرسمية ذاتها فقد شهدت الفترة المعنية بالإحصاء تسجيل 35 وفاة جديدة، رفعت عدد الوفيات إلى 7 آلاف و977.وبلغ مجموع التحاليل المنجزة حتى الآن في المغرب 4 ملايين و733 ألفا و898 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس من السنة المنصرمة. كما تم التأكد من 761 حالة شفاء إضافية خلال الفترة ذاتها، ليبلغ إجمالي التعافي 435 ألفا و686.

وكانت الوزارة قد أعلنت، أمس الأحد، أنه تم تسجيل 806 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.ورفعت حصيلة أمس العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 459 ألفا و671 حالة على الصعيد الوظني. ووفق المعطيات الرسمية فقد شهدت الفترة نفسها تسجيل 31 وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 7 آلاف و942.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح