المزيد من الأخبار






الناظور يسجل 89 إصابة جديدة مصابة بكورونا وحالتي وفاة خلال 24 ساعة الماضية


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة الصحة في حصيلتها اليومية، اليوم الالأربعاء 11 نونبر الجاري، عن تسجيل 89 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، على مستوى إقليم الناظور، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى أزيد من 800 حالة، في حين تم تسجيل حالتا وفاة، خلال 24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر نفسه، عرفت الحالة الوبائية بالناظور،تم تسجيل 51 حالة حالة شفاء بين المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم. هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، أزيد من 2303 حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 1514حالة شفاء و72حالة وفاة. وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


أعلنت كشفت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، في حصيلتها اليومية لامخصصة لمستجدات الوضعية الوبائية المرتبطة بتفشي جائحة كورونا، أنه تم تسجيل 5 آلاف و461 إصابة مؤكدة جديدة بالفيروس التاجي المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ما رفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المملكة إلى 270 ألفا و626 حالة. وأفادت معطيات الوزارة ذاتها بأن الفترة نفسها شهدت تسجيل 81 وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 4 آلاف و506 حالات.

وفي المقابل، بلغ عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهمّ التحاليل المختبرية، وفق المصدر ذاته، 3 ملايين و282 ألفا 501 منذ بداية انتشار الفيروس على الصعيد الوطني في أوائل مارس الماضي. كما تم التأكد من شفاء 4 آلاف و892 حالات إضافية، ما رفع العدد الإجمالي لحالات التعافي إلى 221 ألفا و743 حتى الآن.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح