المزيد من الأخبار






الناظور.. قرية أركمان غارقة في ظلام دامس بسبب غياب الإنارة العمومية والساكنة تستنجد بعامل الإقليم


الناظور.. قرية أركمان غارقة في ظلام دامس بسبب غياب الإنارة العمومية والساكنة تستنجد بعامل الإقليم
ناظورسيتي: ميمون بوجعادة

خيم على شوارع وأزقة جماعة قرية أركمان ظلام دامس منذ أزيد من أسبوعين نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن معظم مصابيح الإنارة العمومية المتواجدة في ذات البلدة بسبب عدم أداء جماعة قرية أركمان لديونها التي فاقت 450 مليون تجاه المكتب الوطني للكهرباء .

واشتكى عدد من المواطنين القاطنين بالجماعة من الغياب التام للإنارة العمومية عن معظم شوارع وأزقة البلدة منذ شهور حيث أصبحت المنطقة الشبه الحضارية بإقليم الناظور أشبه بقرية نائية بالرغم من تواجد عدد من المؤسسات الإدارية والخدماتية كمقر الجماعة ومستوصف وعدد من المؤسسات التعليمية.

وقال مواطنون في اتصالات هاتفية بناظورسيتي أنهم باتوا يخافون من الخروج ليلا بسبب غياب الإنارة العمومية في معظم الأزقة والشوارع في حين يضطر عدد من الآباء وأولياء الأمور التلاميذ الانتظار أمام بوابات المؤسسات التعليمية إلى حين خروج أبنائهم لاصطحابهم إلى لمنازلهم مخافة تعرضهم لمكروه في ظل غياب الإنارة العمومية .

ويطالب المواطنين بالبلدة من عامل الاقليم التدخل عاجلا من أجل وضع حد لمشكل غياب الإنارة العمومية بجماعة قرية أركمان بعد أن صمت آذان مدبري الشأن العام المحلي عن شكايات المواطنين بالمنطقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح