المزيد من الأخبار






الناظور تحتضن حفل اختتام وتتويج الفائزين في رالي الصحراء


ناظورسيتي: م أ

اختتمت أمس السبت، بمدينة الناظور، فعاليات الدورة السابعة للسباق الدولي الصحراوي " Desert Trophy Panda"، بتتويج ثلاث متسابقين إسبان تحصلوا على الرتب الثلاث الأولى.

وحسب الجهة المنظمة، فقد عرفت النسخة الحالية مشاركة نسوية مهمة، احتل فيها صنف پاندا 4X4، الرتبة الثانية، كما دخلت نساء فرنسا في الصف السابع.

و شارك في رالي پاندا الصحراء 2020 أكثر من 150 متسابق من دول أوروبية مختلفة، إذ قطع المتسابقون ما يقارب 2000 كلم في ست مراحل انطلاقا من بني نصار الناظور مروراً بجبال الأطلس الكبير ثمّ كثبان ورمال الصحراء المغربية.

وحضر في حفل الاختتام ممثلي السلطات المحلية بالناظور، حيث أشرف على توزيع الجوائز ة وتقديم عبارات الترحيب بالمشاركين في هذه التظاهرة ومنظميها.

وبهذه المناسبة، أعرب خوان ميغيل مورا المدير العام لسِباق سيارات پاندا الصحراوي، عن شكره وامتنانه لكل السلطات المغربية على الجعم والأمن الذي خصصته في جميع محطات الرالي، موجهة امتنانه أيضا للمواطنين المغاربة على الترحاب الذي تلقاه المشاركون منذ وصلوهم إلى الناظور إلى غاية اختتام التظاهرة.


وأضاف "موعدنا السنة القادمة في رالي پاندا الصحراء 2021 مع عدد أكبر من المتسابقين ومناطق جديدة من المملكة المغربية"، مؤكدا في الوقت نفسه انبهار الجميع بروعة المناظر الطبيعية للبلاد الأمر الذي أضحى يحفزهم على العودة إليها في زيارات جديدة برفقة العائلات والأصدقاء.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح