المزيد من الأخبار






الناظور.. الأمن يحقق في محاولة تهريب أزيد من طنين من الحشيش في حاويات معدنية معدّة للتصدير


الناظور.. الأمن يحقق في محاولة تهريب أزيد من طنين من الحشيش في حاويات معدنية معدّة للتصدير
ناظورسيتي متابعة

باشرت فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة الناظور، أمس الجمعة، بإشراف النيابة العامة المختصة، بحثا قضائيا في محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

ويروم التحقيق تحديد المتورطين في محاولة لتهريب طنين و380 كيلوغراما من مخدر "الشيرا" على متن حاويات معدنية كانت معدة للتصدير.

وفي هذا الإطار أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الجمارك في ميناء الناظور كانت قد ضبطت شحنات المخدرات المحجوزة مخبّأة ضمن شحنة من الحجارة المعدنية.

وعمد المهرّبون، وفق بلاغ المديرية إلى إخفاء المخدرات داخل تسع حاويات كانت موجهة للتصدير على متن رحلة بحرية تجارية صوب إحدى دول أوروبا.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية في الناظور بتنسيق ميداني مع الدرك الملكي في زايو مكنت من تحديد مكان المستودع المستعمل في تلفيف وإعداد شحنة المخدرات في المنطقة القروية “أولاد ستوت”.

وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة بداخل المستوع، بحسب البلاغ، عن العثور على كمية إضافية من مخدر "الشيرا" ملفوفة بالأسلوب الإجرامي نفسه.

وتواصل فرقة الشرطة القضائية في المنطقة الإقليمية للأمن في مدينة الناظور الأبحاث والتحريات في هذه القضية بإشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين في هذه الشبكة ورصد جميع الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح