المزيد من الأخبار






الناظور.. أمن بني انصار يوقف ثلاثة أشخاص متلبسين ببيع الخمور المقطرة بشاطئ بوقانة


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بني أنصار، زوال أمس الاثنين 21 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 37 و53 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بإعداد ورشة لتقطير مسكر ماء الحياة.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية بالمنطقة الشاطئية "بوقانة" بمدينة بني أنصار، وهم في حالة تلبس بتقطير وبيع مسكر ماء الحياة، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغلونه في هذا النشاط الإجرامي عن حجز 500 لتر من هذا المسكر، علاوة على مجموعة من الأدوات والأواني والمواد الأولية التي تستعمل في إعداده.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.


وقد سبق لعناصر المفوضية الأمنية نفسها، منذ شهور قليلة، أن أوقفت شخصا يستغل منزلا للكراء، في إعداد وصناعة وترويج خمر "الماحبا" المصنع بالطريقة التقليدية.

وحسب مصدر عليم، فإن المداهمة للمنزل المذكور، مكنت من حجز منية تجاوزت 200 لتر من خمر "الماحيا" التقليدي، وكذا الأدوات التقليدية، التي كان يستعملها الموقوف في صناعة الخمور.

هذا وقد تم إعتقال المعني بالأمر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه ومتابعته بالمنسوب إليه.

وحسب ذات المصدر فالعملية أتت بعدما قامت العناصر الأمنية بترصد المنزل قبل أن تقوم بإقتحامه، وحجز كمية مهمة من المشروبات الكحولية وإعتقال صاحبه من أجل التحقيق معه.

وتأتي هذه العملية في إطار عملية تمشيطية على مروجي الخمور ببني أنصار، وكذلك على مروجي المخدرات بالمدينة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح