المزيد من الأخبار






الناشط خالد موساوي: الجماهير عازمة على الخروج في المسيرة المليونية بالحسيمة رغم قرار المنع


الناشط خالد موساوي: الجماهير عازمة على الخروج في المسيرة المليونية بالحسيمة رغم قرار المنع
شفيق الزروالي

قال الناشط خالد موساوي في مداخلة له على قناة الميادين تعليقا على قرار منع "مسيرة 20 يوليوز" بالحسيمة ان الامر كان متوقعا بالنظر الى ان ملف ازمة الحسيمة لم يخرج من يد وزارة الداخلية .

واضاف موساوي ان التعاطي مع ملف الحسيمة كان امنيا بامتياز بالرغم من ان مطالب الحراك الشعبي بمدينة الحسيمة هي مطالب مشروعة وعادلة اجتماعية وحقوقية تتعلق بالشغل والصحة والتعليم ورفع ظهير "العسكرة".

واشار موساوي الى ان الحكومة فشلت في اخراج ملف الحسيمة من عهدة وزارة الداخلية التي فشل فشلا ذريعا في التعاطي مع هذا الملف من خلال المقاربة القمعية التي تهدف منها الى تركيع المواطنين حسب تعبيره

وأكد موساوي ان الجماهير الشعبية عازمة على الخروج للمشاركة في المسيرة المليونية التي دعا اليها قائد الحراك الشعبي ناصر الزفزافي اياما قبل اعتقاله بالرغم من قرار وزارة الداخلية بمنع المظاهرة .





1.أرسلت من قبل sarah في 19/07/2017 17:12
Le Makhzen emprisonne de jeunes innocents et espère garder la face; le peuple ne fait pas confiance à un système qui trahis sa jeunesse.

2.أرسلت من قبل ahmed في 19/07/2017 21:53
Ces gens ont d'autres soucis que ceux de préserver la stabilité de la nation. Leurs revendications n'ont rien d'économiques ou de sociales . Ils servent d'autres agendas. Il faut que l'état soit intransigeant avec ces pions, et s'il faut utiliser les gros moyens qu'on les utilise, pourquoi pas. Il faut en finir une fois pour toute avec ces parasites.
L'exemple de la Turquie est bien là. Pourquoi pas une action similaire au Maroc avec des exécutions et des emprisonnements à grande échelle. La stabilité et la paix du Maroc en premier. VIVE LE MAROC

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح