المزيد من الأخبار






الموت يفجع البطل المغربي أبو زعيتر


الموت يفجع البطل المغربي أبو زعيتر
ناظورسيتي


تداولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة جدة البطل المغربي في رياضة الـ"MMA"،"أبو بكر أبو زعيتر، وذلك ليلة اليوم الأربعاء 1 دجنبر الجاري.

وكان أبو زعيتر نعى بدوره وفاة جدته، حيث نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكد من خلالها خبر وفاة جدته.

وضمن ذات التدوينة نشر البطل المغربي أبو بكر صورة له رفقة الراحلة، أرفقها بتدوينة قال فيها: "لقد بُلينا والحمدلله على كل حال، بموت جدتنا وحبيبة قلوبنا، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".



وأضاف أبو زعيتر قائلا: "عظم الله أجرنا وأحسن عزاءنا وغفر لميتنا، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شي عنده بأجل.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك ياجدتي لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتقاطرت على البطل المغربي أبو زعيتر وإخوته وأفراد أسرته، عشرات رسائل التعزية والمواساة، بعث بها عدد كبير من أصدقائه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.

يذكر أن أبو بكر زعيتر من مواليد 10 مارس 1986 بمدينة كولونيا في ألمانيا، وهو مقاتل فنون قتال مختلطة "إم إم أّ".

وحصد عدة ألقاب عالمية منها لقب "أحسن رياضي في البلد" بألمانيا على مدار ثلاث سنوات متتالية، وبطولة ألمانيا في فنون القتال المختلطة للوزن المتوسط سنة 2015، وحاليا يعد لاعبا في بطولة العالم للقتال الحر.

في بداية حياته المهنية، شارك زعيتر في العديد من منظمات الفنون القتالية المختلطة الإقليمية، مثل KSW و Absolute Championship Berkut و Respect Fighting Championship.

وينحدر والده من مدينة الحسيمة، أما والدته فتنحدر من مدينة طنجة، ويقتفي شقيقه الأصغر عثمان أبو زعيتر أثره في نفس الرياضة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح