المزيد من الأخبار






المنطقة الاقليمية لامن الناظور تحتفي بالمرأة الشرطية بمناسبة 8 مارس


المنطقة الاقليمية لامن الناظور تحتفي بالمرأة الشرطية بمناسبة 8 مارس
ناظورسيتي: محمد العبوسي

أقامت المنطقة الاقليمبة للامن الوطني بالناظور، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حفلا على شرف موظفات الشرطة بمختلف رتبهن وذلك اعترافا بالمجهودات التي يقمن بها في مختلف المصالح لضمان أمن المواطنين.

وعبر المدير العام للأمن الوطني، في كلمة ألقاها بالنيابة مسؤول الامن بالناظور، عن خالص الشكر ووافر الامتنان لما تقدمه موظفات الشرطة عامة من أعمال جليلة وتضحيات جسيمة في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والواجبات، مبرهنات دائما عن حس مهني عال ومتحليات بخصال نبيلة ومهنية متميزة.

وأضاف أن هذه الخصال جعلت من موظفات الأمن الوطني دعامة قوية وركيزة أساسية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لعموم المواطنين والأجانب المقيمين والوافدين.

وأكد المدير العام للأمن الوطني أن الاحتفاء بالمرأة الشرطية والموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني يعد تجسيدا للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريسا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية، عن جدارة واستحقاق، جميع التخصصات والمجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر.

وتأتي هذه الاحتفالية للإشادة بالدور الفعال الذي تضطلع به المرأة المغربية في سلك الشرطة، وللتأكيد على أن المرأة الشرطية ولجت مختلف التخصصات الامنية، في إطار مبدأ تكافؤ الفرص.

وأقيم هذا الحفل في أجواء احتفالية بهيجة توخت تكريم المرأة الشرطية على مستوى جميع المصالح بمنطقة الامن بالناظور، نظير مثابرتها وتفانيها في أداء واجبها.
































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح