المزيد من الأخبار






المنتدى المغربي الدنماركي يحتفل بالمسيرة الخضراء في عمق إسكاندنافيا


المنتدى المغربي الدنماركي  يحتفل بالمسيرة الخضراء في عمق إسكاندنافيا
إلياس حجلة:

المنتدى المغربي الدنماركي يواصل الاحتفال من عمق إسكندنافيا الدنمارك بالذكرى الغالية المسيرة الخضراء التي لها وقع كبير ومكانة استثنائية لدى مغاربة العالم واخوانهم مغاربة الدنمارك..

وقال رئيس المنتدى احمد الصغير ان لقاء اليوم احتفالي تحضيري لحفل كبير سينظم بالمناسبة في هدا الأسبوع بطابع صحراوي حساني مغربي متجدر مناصفة لإخواننا في منطقة غينغستاد حيث تواجد القبائل الصحراوية المناضلة والتي كانت دائما جبهة موحدة من اجل الوطن ومصالحه العليا..

هدا الاحتفال جاء بعد الضربة التي تلقتها الانفصالية امينتو حيدر في هذا الأسبوع على غرار انضمامها الى ندوة كانت موجهة لتمرير اكاذيب مفبركة يباركها طاقم موجه التفكير وحضر احمد الصغير من داخل الندوة حيث أحرج ضيفة الدنمارك بأسئلة لم تنوي سماعها في هدا اللقاء مما أربك حساباتها ومحاولتها إقناع شباب الأحزاب السياسية الدنماركية بالطرح الانفصالي .

مواقف ستبقى مسجلة في ذاكرتنا بكل نقاء بسواعد ابناء الجالية الدين يرفضون المس بوحدة وطنهم وتماسك كلمتهم وازدهار عرشهم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الدي يعطف ويعانق ابناءه في الخارج والداخل بكل حب وتفاني مبرزا حفظه الله ملحمة وثورة ملك وشعب تتجدد بقوة مستقبل زاهر امام هزات نعتبرها عابرة لان الأساس متماسك قوي شعاره الخالد الله الوطن الملك







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح