المزيد من الأخبار






المنتخب المغربي يضمن منحة مالية كبيرة بتأهله لربع نهائي المونديال


ناظور سيتي: متابعة

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منحة مالية مهمة، بعدما تمكن من التأهل إلى دور ربع النهائي في مونديال قطر 2022، ذلك أنه ضمن لنفسه 17 مليون دولار فور تأهله لهذه المرحلة.

وستحصل المنتخبات التي تم تصنيفها من خمسة إلى ثمانية في كأس العالم قطر 2022، على منحة مالية تبلغ قيمتها 17 مليون دولار.

فيما جرى تخصيص 25 مليون دولار للمنتخب الذي سيحصل على المركز الرابع، و27 مليون دولار لصاحب المركز الثالث، و30 مليون دولار للوصيف، و42 مليون دولار للبطل.


واستطاع المنتخب الوطني، أن يحقق فوزا تاريخيا في مونديال قطر 2022، حيث تمكن من هزم كبار المنتخبات العالمية، ونجح في الوصول إلى دور لم يستطع أي منتخب عربي الوصول إليه.

وبلغ أسود الأطلس، دور ربع نهائي كأس العالم، بعدما تصدر المجموعة السادسة، حيث تفوق على كرواتيا وبلجيكا، لينتصر على المنتخب الإسباني في دور الثمن النهائي، بركلات الترجيح، في المقابلة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في ملعب المدينة التعليمية بقطر.

وسيقابل المنتخب الوطني المغربي، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الثمامة، منتخب البرتغال، في دور ربع نهائي المونديال، وذلك ابتداء من الساعة الـرابعة بعد الزوال.

يشار إلى أن، المنتخب الوطني، تأهل لدور ربع نهائي المونديال، للمرة الأولى في تاريخه ، بعد انتصاره على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح