المزيد من الأخبار






المكتب المسير لفريق هلال الناظور يستنكر قرار عصبة الوسط الشمالي ويطالب الجامعة الملكية لكرة القدم بالتدخل


المكتب المسير لفريق هلال الناظور يستنكر قرار عصبة الوسط الشمالي ويطالب الجامعة الملكية لكرة القدم بالتدخل
محمد العبوسي

نظم المكتب المسير لفريق هلال الناظور الذي يرأسه عبد المنعم شوقي، أول أمس الاثنين ندوة صحفية، لتسليط الضوع وتقريب الجماهير الوطنية والهلالية من المضمون العام لبلاغ عصبة الوسط الشمالي، الغير المفهوم والغير المسؤول بحسب المكتب المسير، والذي من المستحيل أن يمرر ويحضا بالقبول من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

وتساءل مكتب الهلال الناظوري والفعاليات الرياضية خلال الندوة، عن الأسس والطريقة العجيبة وغير القانونية التي تعتزم عصبة الوسط الشمالي أن تضرب بها جميع المبادئ والقواعد الرياضية المعمول بها من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، مطالبين بفتح تحقيق ومعاقبة مسيري العصبة استنادا للقانون رقم 30.09.


ومن جهة أخرى يعتزم كل من هلال الناظور و شباب أصيلة إصدار بلاغ مشترك للتأكيد على أحقيتهم ببطاقة الصعود خصوصا بعد موسم شاق ومكلف، وإرفاقه بعريضة موقعة من طرف الجمعيات والنوادي الرياضية الممارسة بعصبة الشرق وعصبة الشمال وكذالك الفعاليات السياسية وممثلي الناظور وأصيلة بالبرلمان.



























1.أرسلت من قبل k.m في 14/06/2019 23:28 من المحمول
فاقو معاك أسي شوقي فينما مشيت بحال الفيروس شفار يبقى شفار الا الأبد خلي الفريق انت ديال تبركيك وشكامة ومع كامل الإحترام للموقع

2.أرسلت من قبل ليلى في 15/06/2019 02:05 من المحمول
تحية المجد الهلال العريق الله ياخذ الحق بكل واحد كيحارب هذا الفريق وبإذن الله تعالى وفضل الاستاذ الحج منعيم الحق لن يضيع

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح