المزيد من الأخبار






المغربي حمد الله ينتقم من النصر السعودي بطريقته الخاصة


ناظور سيتي: متابعة

بعدما قام فريق النصر السعودي بفسخ عقده مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، قرر هذا الأخير الانتقام لنفسه من فريقه السابق بطريقته الخاصة.

وحسب ما تم تداوله في العديد من التقارير السعودية، فإن لاعب النصر السابق يفكر في الانتقال إلى فريق الهلال السعودي، وهو يعد أحد أقوى الخصوم للنصر.

كما أن أول ظهور للاعب المغربي بعد فسخ عقده، كان مع أحد لاعبي الهلال السعودي، حيث قام بنشر صورة تجمعه بلاعب الهلال علي البليهي .


وأثار ظهور حمد الله مع لاعب الهلال السعودي، جدلا عريضا في صفوف المهتمين، و الفاعلين في الوسط الرياضي السعودي.

وجدير ذكره، أن نادي النصر السعودي كان قد أعلن عن فسخ العقد مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الأسابيع الماضية.

وكان النصر السعودي قد أكد في بيان سابق له، أن فسخ عقد النجم المغربي كان نتيجة لأسباب قانونية، مسترسلا أن سبب إنهاء التعاقد مع عبد الرزاق حمدالله، يعد قانونيا ومشروعا.

كما اتجهت العديد من المنابر الإعلامية إلى القول بأن السبب في اتخاذ القرار، يرجع بالأساس للصراعات التي كانت بين اللاعب المغربي و الفريق السعودي.

وكانت المصادر نفسها قد أكدت على أن مشاكل حمد الله مع النصر انطلقت حينما أقدم النادي على التعاقد مع فينسنت أبو بكر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحول الأسباب والدوافع التي جعلت إدارة النادي تقدم على اتخاذ هذا القرار، أكد النصر السعودي في بيان له، أن فسخ عقد النجم المغربي كان نتيجة لأسباب قانونية، مسترسلا أن سبب إنهاء التعاقد مع عبد الرزاق الله، يعد قانونيا ومشروعا .

وحري أن، مباريات النصر كانت قد عرفت في الفترة الأخيرة غياب المهاجم المغربي الذي كان يبرر غيابه بالإصابة، في حين أن أخبار أخرى تمت مداولتها تشير إلى تهربه ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.

وللإشارة، فحمد الله لم يشارك في أي مباراة مع المنتخب المغربي منذ مغادرته الفريق الوطني المغربي سنة 2019.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح