المزيد من الأخبار






المغرب يبعث بعناصر أمنية إلى باريس لإعادة قاصرين فشلت فرنسا في إيوائهم


المغرب يبعث بعناصر أمنية  إلى باريس لإعادة قاصرين فشلت فرنسا في إيوائهم
ناظورسيتي: متابعة

يتجه المغرب نحو إيفاد فرقة أمنية محلية في مهمة خاصة إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل تحديد هوية عدد كبير من القاصرين المغاربة غير المرافقين، الذين يعيشون في شوارع باريس، وفشلت المصالح الفرنسية في إيوائهم.

ونشرت صحيفة فرنسية، اليوم الجمعة، خبر توقيع مسؤولين مغاربة مع نظرائهم الفرنسيين، لاتفاقية جديدة، سيسافر بموجبها 4 رجال مغاربة، في مهمة خاصة إلى المقاطعة الباريسية الثامنة، من أجل تسجيل القاصرين المغاربة، في أفق ربط التواصل مع عائلاتهم.

وكانت السلطات المغربية قد عهدت إلى سفارتها في باريس أن تنسق مع السلطات الفرنسية في التحرك لمواجهة هؤلاء الشباب، وعبرت لعمدة العاصمة الفرنسية عن استعدادها لتسهيل الوساطة معهم، والبحث عن عائلاتهم في بلدهم، من أجل استعادة ارتباطهم الاجتماعي.

وتواجه العاصمة الفرنسية، حاليا، أزمة مهاجرين جديدة، تسببت فيها عصابات من القاصرين، معظمهم من المغرب، ويتجاوز عددهم الخمسين، باتت تصرفاتهم تؤرق سكان، وتجار المقاطعة الباريسية الثامنة عشرة، خصوصا منطقة باربيس، حيث يعيش أغلبهم على التسول، والنشل، ويتعاطى بعضهم المخدرات.



1.أرسلت من قبل sarah في 21/07/2018 14:47
le dictateur aide l'Europe par son pouvoir et l'Europe aide le dictateur par son silence
الديكتاتور يساعد أوروبا بقوته وأوروبا يساعد الدكتاتور بصمته

2.أرسلت من قبل sarah في 21/07/2018 20:56
A Paris, le renfort de policiers marocains pour pister des mineurs isolés contesté
في باريس ، تعزيز الشرطة المغربية لتعقب القاصرين المعزولين الذين تم تحديهم

http://www.liberation.fr/france/2018/07/21/a-paris-le-renfort-de-policiers-marocains-pour-pister-des-mineurs-isoles-conteste_1667865

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح