المزيد من الأخبار






المسؤولين ما بغاوش إحشموا.. حفر وأخاديد متربة تعيق حركة السير بشارع المسيرة وأصحاب المحلات التجارية يشتكون


المسؤولين ما بغاوش إحشموا.. حفر وأخاديد متربة تعيق حركة السير بشارع المسيرة وأصحاب المحلات التجارية يشتكون
توفيق.ب-حمزة.ح-محمد.ع

يشتكي قاطني وتجار المحلات التجارية المتواجدة على طول شارع المسيرة وسط مدينة الناظور، من مخلفات اشغال حفر قنوات الصرف الصحي بالرغم من انتهاءها منذ مدة .

وقال مواطنون في تصريحات مختلفة لناظورسيتي ، ان حفر قنوات الصرف الصحي خلفت حفر عميقة على طول الشارع ، تعرقل حركة السير والجولان وتعيق سلسة الحركة المرورية وتسبب كذلك في انتشار الغبار على البضائع التي تعرضها المحلات التجارية المتواجدة في هذا الشارع الذي يعد اكبر شارع بمدينة الناظور.

واشار المواطنون الذين تحدثوا مع ناظورسيتي ، الى انهم سبقوا وان قدموا شكايات في الموضوع وناشدوا القائمين على تدبير الشأن العام المحلي للمدينة بالتدخل من اجل حل هذا المشكل الذي اصبح يتفاقم يوما بعد يوما خاصة مع تزايد عمق هذه الحفر والاخاديد وانتشار الاتربة في مختلف زاويا الشارع.

ويطالب المواطنون من خلال ناظورسيتي ، القائمين على تدبير الشأن المحلي الاسراع في الاستجابة لمطلبهم الرئيسي وايجاد حل جذري لهذا المشكل عبر اعادة "تزفيت' الاماكن المحفورة في وسط الشارع بدل حلول ترقيعية لا تجدي نفعا.




1.أرسلت من قبل Mighiss في 11/03/2017 14:23 من المحمول
Il faut bloquer la route

2.أرسلت من قبل yassin في 11/03/2017 20:54
ما يحيرني هولماذا نؤديالضراءب على السيارات كل سنة والطرق محفرة واخرى ليست معبدة اليست هذه سرقةموصوفة

3.أرسلت من قبل Passager في 11/03/2017 22:14 من المحمول
،ليس فقط أصحاب المحلات التجارية فقط من يعانون بل كل من يسلك يومين شارع المسيرة وشارع الفرابي أيضا بهدف توصيل أبناءنا إلى مدارسهم حقا الوضع مخزي ومثير للغضب مجلس فاشل و مستشارونا مع الاسف جميعهم بدون استثناء بدون ضمير

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح