المزيد من الأخبار






المركب الرياضي والثقافي بسلوان يواصل تخصيص مرافقه للحملة الوطنية للتلقيح


ناظورسيتي: متابعة

واصل المركب الرياضي والثقافي الذي تسهر على تسييره جمعية اتحاد الجمعيات بسلوان، تخصيص مرافقه للحملة الوطنية للتلقيح، تلبية لنداء الوطن من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، وذلك بتنسيق تام مع مندوبية وزارة الصحة والسلطة المحلية التابعة لعمالة الإقليم.

وهكذا فقد خصص المركب المذكور جميع مرافقه منذ شهر فبراير المنصرم لمصالح الصحة والسلطة المحلية من أجل الاسراع في عملية تلقيح المواطنين من جميع الفئات العمرية وكذا التلاميذ بعد بدء تطعيم هذه الفئة مع افتتاح الدخول المدرسي الجديد.

وبالرغم من غياب الدعم العمومي لثلاث سنوات وعدم استفادة الجمعية المسيرة للمركب الثقافي والرياضي من المنح السنوية المخصص للجمعيات، فقد قامت إدارة المرفق المذكور بتجهيز القاعة المخصصة للتلقيح الواجهة بجميع اللوازم اللوجستية للحرص على راحة المرتفقين والطاقم المكلف بالتلقيح.

وأثنى عامل إقليم الناظور، على الجهود التي بذلتها إدارة المركب الرياضي والثقافي وكذا السلطة المحلية والمصالح الصحية لإنجاح الحملة الوطنية للتلقيح، في وقت أصبحت تستعيد فيه المؤسسة حيويتها باستقبالها لأشنطة جمعيات أخرى وتنظيمها لحفل الاستماع للخطابين الملكيين ببمناسبة عيد العرش وثورة الملك والشعب.

جدير بالذكر، أن المركب المذكور، يعد من بين المرافق السوسيو رياضية التابعة لمؤسسة محمد الخامس التي ظلت مفتوحة في وجه المرتفقين منذ تدشينها من طرف عاهل البلاد في 2006، في وقت تعرف فيه مرافق أخرى اغلاقا دائما بسبب غياب الدعم وعدم قدرة الجمعيات المسيرة على التطوع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح