المزيد من الأخبار






المرحوم ... أحد معمري المستشفى الحسني بالناظور يغادر إلى دار البقاء


المرحوم ... أحد معمري المستشفى الحسني بالناظور يغادر إلى دار البقاء
إلياس حجلة

غادر محمد الشبهي المعروف في الأوساط الملحية بلقب "المرحوم"، اليوم الخميس 31 غشت الجاري، إلى دار البقاء، بعدما قضى جل عمره في الطابق الثالث من المستشفى الحسني بالناظور إثر معاناته من مرض ألم به منذ صغره.

وأعلن سعيد السوسي، مدير دار التكافل بالناظور، وفاة الشبهي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، وأضاف في كلمة مؤثرة ’’الشبهي عاش يتيما محروما من حنان الأمومة والابوة والأخوة لانه فقد كل عائلته وهو صغير، قضى معظم حياته بالطابق الثالث من المستشفى الحسني وبضعة سنوات بدار التكافل‘‘.

وقدم مدير دار التكافل شهادة عن المرحوم قال فيها ’’كان معروفا لدى جل أطر المستشفى ولدى المرضى ايضا، كان يحمل مرضه وألمه وحزنه في داخله، وكان رغم كل ذلك تجده يخدم المرضى دون كلل ولا ملل، عاشرته مدة اثنين وعشرين سنة لم أر منه إلا الكلمة الطيبة والابتسامة الدائمة‘‘.

جدير بالذكر، أن جنازة المرحوم ستقام يوم غد الجمعة، 1 شتنبر الجاري، بعد صلاة العصر في مسجد محمد الخامس، قرب مؤسسة الشريف محمد امزيان بمدينة الناظور.






1.أرسلت من قبل amaghrabi في 31/08/2017 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم.انا لله وانا اليه راجعون.اللهم اكرم نزله ووسع مدخله واجعل فبره روضة من رياض الجنة يا رحمان يارحيم.

2.أرسلت من قبل Mazigh في 31/08/2017 22:44 من المحمول
Mostachfa L inti7ar aLbati2 inna lilah wa ina ilaihi raji3on ra7imaho Alah ta3ala ta9abalaho 3indaho inchalah f janat aLfirdaws ala3la .hada howa 7al baladina dawla fachila wa ghayr 9adira Li khidmati wa taLbiyat matalib mowatiniha bi absat al7o9o9

3.أرسلت من قبل ليلى في 01/09/2017 00:20 من المحمول
ان لله وان اليه راجعون الله يرحمو ويعوضو بالجنه كان ابحالي يتيمة😢

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح