المزيد من الأخبار






المحكمة تصدر قرارا جديدا في ملف طبيب التجميل التازي


المحكمة تصدر قرارا جديدا في ملف طبيب التجميل التازي
ناظور سيتي: متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، ليلة أمس الخميس 13 يوليوز 2023، قرارا في قضية الدكتور حسن التازي ومن معه.

وقضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف، بتأجيل جلسة محاكمة طبيب التجميل المعني وباقي الأشخاص المتورطين معه، إلى غاية الخميس السابع والعشرين من هذا الشهر الجاري.

وكانت الغرفة الجنحية الابتدائية، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، عقدت في 13 أبريل الماضي، الجلسة الأولى من جلسات محاكمة الحسن التازي وباقي المتهمين معه في الملف.


وتمت أولى جلسات محاكمة طبيب التجميل، عن بعد بواسطة تقنية التناظر الرقمي، حيث تم السماح للأشخاص المتابعين في الملف بمتابعة الجلسة من السجن المحلي عكاشة بعين السبع.

وكان قاضي التحقيق، قد أجرى آخر جلسة للمواجهة، في 15 من شهر دجنبر المنصرم، وذلك بين وسيطة ومصرح، بشأن مبلغ مالي خصص لإجراء عملية جراحية لواحد من أفراد أسرته.

يذكر أن، الدكتور الحسن التازي، والأشخاص الذين معه، يتابعون من أجل تهمة الاتجار في البشر لوجود الاعتياد واستغلال الحاجة، وذلك باستدراج أشخاص واستغلال ضعفهم.

كما يتابع المعنيون بالأمر، بتهمة تشكيل عصابة إجرامية تستهدف جمع الأموال من متبرعين تحت ذريعة تسوية تكاليف طبية لعلاج أشخاص ينحدرون من أسر فقيرة، على أساس أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المتابعين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح