المزيد من الأخبار






المجلس المركزي للمغاربة في ألمانيا ينظم دوري لكرة القدم المصغرة بفرانكفورت في نسخته الأولى


المجلس المركزي للمغاربة في ألمانيا ينظم دوري لكرة القدم المصغرة  بفرانكفورت في نسخته الأولى
ناظورسيتي: متابعة

نظمت لجنة الشباب والشابات التابعة للمجلس المركزي للمغاربة في المانيا يوم السبت 2015.05. بفرانكفورت تظاهرة رياضية ناجحة بكل المقاييس في إطار برنامجه السنوي في نسخته الاولى.

افتتح الدوري بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم ألقيت بعدها كلمة قصيرة من ممثل لجنة الشباب الذي شكر السادة رؤساء الجمعيات على تلبيتهم الدعوة مرحبا بجميع الحاضرين.

ثم أعطيت الانطلاقة لهذا الدوري الذي توج فيه فريق الجمعية الاسلامية الألمانية مسجد عمر بفرانكفورت صنف فتيات 10-12 سنة بالمركز الاول كما توج فريق نفس الجمعية مسجد عمرصنف صغار 8-10 سنة كذلك بالمرتبة الأولى.

أما صنف فتيان 10-12 سنة فكان الفوز بالمركز الاول من نصيب مسجد بدر بفيسبادن إذ اكتفى مسجد عمر بالمركز الثالث ، وبهذا يصبح مسجد عمر بفرانكفورت بطل الدوري لهذه السنة.

تميزهذا الحدث الرياضي بحضور فعاليات رياضية وازنة ، وكذا حضور فعاليات من المجتمع المدني شهد تنافسية عالية بين الفرق المشاركة التي فرضت نفسها بوجود مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يشاركون في صفوف الفرق الالمانية لكرة القدم.

وقد شهد الدوري مشاركة مكثفة لعدد من الجمعيات الإسلامية الذي تتمثل في اكثر من 22 مسجد من ولاية هِسَّن ،حيث حقق هذا الدوري نجاحا باهرا نال إعجاب أباء وأمهات الأطفال المشاركين وبشهادة جميع المتتبعين وذلك راجع للتنظيم المحكم من طرف اللجنة المنظمة المتثلة في لجنة الشباب والشابات والمكتب الإداري للمجلس الذي يقوم بمجهودات جبارة.

وفي نهاية هذه التظاهرة الذي عرف تنافسية شديدة وعالية ، تم توزيع كؤوس وميداليات قيمة وكذا هدايا متميزة على جميع الفرق المشاركة في حفل جميل وبهيج .



















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح