المزيد من الأخبار






المجلس العلمي بالناظور يتفقد مؤسسات خيرية


المجلس العلمي بالناظور يتفقد مؤسسات خيرية
إلياس حجلة

بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك لعام 1436هـ الموافق لـ 2015م سطر المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور برنامجا حافلا من الأنشطة المتنوعة لفائدة كل أطياف المجتمع ، فيها ما يتعلق بالعناية بالقرآن الكريم حيث أعلن عن افتتاح مراكز لتحفيظ القرآن الكريم لفائدة المتمدرسين والمتمدرسات ، ثم مسابقات في التجويد والترتيل والحفظ والسيرة النبوية ، وهناك أنشطة علمية وثقافية عبارة عن ندوات ومحاضرات في مختلف المواضيع التي تهم المجتمع والأسرة بالخصوص .

ومن أنشطته المتميزة كذلك تفقد نزلاء الخيرية وحماية الطفولة ودار التكافل والسجن الفلاحي بزايو والمحلي بالناظور. ويعد شهر رمضان مناسبة لتقديم دعم مادي وأدبي لهذه المؤسسات التي يتواصل معهم المجلس العلمي طيلة السنة وبكثافة في شهر الصيام .

وتمتد هذه الأنشطة لتشمل الحواضر والقرى والبوادي ومدينة مليلية السليبة وذلك بانتشار الوعاظ والواعظات وأعضاء المجلس العلمي لإلقاء دروس ومواعظ وإرشادات مصحوبة بقفة رمضان التي يضطلع المجلس العلمي بتوزيعها على للقيمين الدينيين وأراملهم ومعوزيهم وذوي الاحتياجات الخاصة من طلبة المدارس القرآنية . وتلقى هذه الأنشطة تجاوبا كاملا من المستفيدين في أماكنهم ومساجدهم ومؤسساتهم.

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح