المزيد من الأخبار






المجلس الإقليمي للدريوش وأسرة للكهرباء يكرمان المدير الإقليمي محمد بنقدور بعد إحالته على التقاعد


المجلس الإقليمي للدريوش وأسرة للكهرباء يكرمان المدير الإقليمي محمد بنقدور بعد إحالته على التقاعد
ناظورسيتي | الدريوش

حظي عشية أول أمس السيد محمد بنقدور المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الكهرباء، بتكريم من طرف المجلس الإقليمي للدريوش، والوكالة الإقليمية للكهرباء، وذلك بمناسبة إحالته على التقاعد، بعدما قضى ما يقارب 25 سنة في القطاع بإقليم الدريوش فقط.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم بمقر المجلس الإقليمي، رئيس المجلس ومنتخبون، والمدير الجهوي والمدير الإقليمي للقطاع، إلى جانب موظفي ومستخدمي القطاع بالناظور والدريوش، بالإضافة لرؤساء وممثلي المصالح الخارجية بالإقليم، وممثلو النقابات وبعض المقاولات الكهربائية بالإقليم.

وشهد الحفل التكريمي، تقديم عدة شهادات في حق المحتفى به، تناوب على إلقائها كل من رئيس المجلس الإقليمي، والمدير الجهوي، والمدير الإقليمي للناظور، والكاتب الإقليمي لنقابة الإتحاد المغربي للشغل، عبرت جلها عن شكرها لمسار الرجل المهني الذي تميز بالجد والمثابرة والأخلاق الرفيعة.

وإثر ذلك تم في الختام عرض شريط فيديو يوثق لمسيرة عمل المدير الإقليمي للكهرباء المحال على التقاعد، وتقديم هدايا وتذكارات للمحتفى به، عربونا وتكريما له على مجهوداته وخدماته التي أسداها للقطاع بالمنطقة طيلة مدة تواجده بالدريوش.















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح