المزيد من الأخبار






المجلس الإقليمي بالناظور يتشاور مع رؤساء الجماعات و المصالح الخارجية لإعداد برنامج التنمية


المجلس الإقليمي بالناظور يتشاور مع رؤساء الجماعات و المصالح الخارجية لإعداد برنامج التنمية
ناظورسيتي: نسيم الشريف – حمزة حجلة

عقد المجلس الإقليمي للناظور، اليوم الثلاثاء 11 دجنبر الجاري، لقاء تشاوريا مع فعاليات المجتمع المدني ورؤساء الجماعات المحلية و مسؤولي المصالح الخارجية، من أجل التشاور لإعداد برنامج التنمية الخاص بالإقليم خلال السنوات الثلاث القادمة.

وافتتح اللقاء الذي ترأسه علي خليل، عامل عمالة إقليم الناظور، بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها تقديم عرضين حول المؤهلات الطبيعية والاقتصادية بالإقليم وحول تصور برنامج التنمية.

وقال سعيد الرحموني، ان هذا القاء يعقد بمقتضى القانون التنظيمي المتعلق بمجالس العمالات والأقاليم، ويأتي للتشاور بشأن برنامج المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية المقترحة من طرف مختلف المتدخلين والشركاء.

واكد الرحموني، ان لقاء ثان سيلي اجتماع اليوم سيتم فيه تشكيل لجان لتتبع مقترحات المشاريع مع مراعاة الأولويات بعد تقديمها من طرف رؤساء الجماعات والغرف المهنية و فعاليات المجتمع المدني.

وختم رئيس المجلس الاقليمي، بأن هذا الأخير سيبذل كامل مجهوداته لتنزيل المشاريع المقترحة على أرض الواقع في ظرف السنوات الثلاث المتبقية من الولاية الانتخابية الحالية.

تجدر الاشارة، ان اللقاء حضرته عدد من فعاليات المجتمع المدني بجانب رؤساء مجالس الجماعات بإقليم الناظور و رؤساء المصالح الخارجية ومختلف التمثيليات الوزارية المحلية.




























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح