المزيد من الأخبار






اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا تكرم بطلات في اصناف رياضية مختلفة


اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا تكرم بطلات في اصناف رياضية مختلفة
حمزة حجلة:

في جو من البهجة والسرور، وايمانا بالطاقات الشبابية، ومن اجل رد الاعتبار لهؤلاء الذين تالقوا في المنافسات الرياضية، نظمت اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا مساء هذا اليوم 25 يناير 2017 بمقرها،حفلا تكريميا لفائدة كل من البطلة كوثر بعراب من جمعية اسود الغد للفولكونتاكت التي نالت الرتبة الاولى في بطولة المغرب للايت كونتاكت، وكذلك البطلة رميصاء بوعرور بطلة المغرب في رياضة ابيناكامن ذات الجمعية، كما حظيت البطلة حليمة من جمعية الامل للاشخاص المعاقين واصدقاؤهم بمدينة وجدة على الرتبة الاولى في بطولة كاس النصر للصحراء المغربية في رياضة ابيناكا بإقليم السمارة. وقدحضر هذا التتويج السيد نائب رئيس المجلس الاقليمي واعضاء جمعية اسود الغد واعضاء من جمعية الامل للاشخاص المعاقين،وفعاليات من المجتمع المدني.

وفي كلمة القاها بالمناسبة، ممثل المجلس الاقليمي التي اشادفيها بالجهود المبذولة من طرف اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا من اجل اكتشاف هذه المواهب الرياضية التي تشرف مدينة الناظور والجهة الشرقية من اجل نهضة رياضية تنموية. معقباان المجلس حريص على تقديم كل المساعدات المادية والمعنوية، لاسيما ان الرياضة اليوم اصبحت تشكل قاطرة للتنمية. وفي المقابل عبر مبدع ابيناكا السيد عبد السلام بولعيون عن استيائه العميق عن الدور الباهت والامبالاة من المؤسسات المعنية بالشان الرياضي تجاه الابطال الرياضيين الذين رغم كل الضروف فان روح التحدي كان سلاحهم.

وفي الختام وزعت مبالغ مالية وجوائز تقديرية على الابطال تتويجا لهم وكوسام فخر من اجل مسيرة رياضية حافلة بالالقابوالانجازات







































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح