المزيد من الأخبار






اللاعب الناظوري أسامة الادريسي يغادر نادي اشبيلية ويلتحق بهذا الفريق


ناظورسيتي – متابعة

توصل نادي قادش الاسباني، إلى اتفاق مع اشبيلية، لضم اللاعب الدولي ابن إقليم الناظور، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع عدم وجود خيار الشراء.

وحسب مصادر إعلامية، فان المهاجم المغربي أسامة، أجرى الفحص الطبي في قادش، فيما كان مقررا أن يبدأ اليوم الجمعة تدريباته مع الفريق.

وكان أسامة الإدريسي الحامل للجنسية الهولندية، قد انضم لإشبيلية سنة 2020، وخاض معها 17 مباراة بقميص فريق المدرب "جولين لوبيتيجي".


ويبلغ اللاعب الدولي أسامة الإدريسي 25 عاما، ويلعب مع المنتخب الوطني المغربي، فيما بدأ مشواره الاحترافي في "جرونينجن" الهولندي، ثم ألكامار قبل أن ينتقل لإشبيلية الذي أعاره نهاية الموسم الماضي لأياكس أمستردام.

وكان اللاعب المغربي، أسامة إدريسي، قد حضي العام الماضي، باهتمام كبير من قبل بعض الصحف الإسبانية بعد خروجه من التشكيلة الأساسية لإشبيلية، حيث أثارت عدة تساؤلات حول جدوى استمراره في الفريق الأندلسي.

وتحدث الصحافة الاسبانية، عن اللاعب السابق لألكمار، كونه استهل الموسم الحالي بشكل جيد، حيث خاض 71 دقيقة في 3 مباريات، قبل أن يقرر المدرب، جولين لوبيتيغي، إعادته إلى مقاعد البدلاء دون أن يمنحه فرصة أخرى للعب.

وحسب المصادر ذاتها، فان اللاعب المغربي أسامة الادريسي، يعتبر الأقل مشاركةً بين جميع لاعبي الفريق الأول لإشبيلية.

ويشار إلى أن إدريسي غير متواجد في القائمة الأوروبية لنادي إشبيلية، وبذلك تنحصر فرص مشاركته في مباريات الدوري الإسباني وكأس الملك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح