المزيد من الأخبار






اللاعب الريفي نور الدين أمرابط: كم رائع أن ألعب ضد ريال مدريد


اللاعب الريفي نور الدين أمرابط: كم رائع أن ألعب ضد ريال مدريد
ناظورسيتي - متابعة

في حوار نشرته له صحيفة "أس" على موقعها على الأنترنيت أبرز الدولي الريفي نورالدين أمرابط، قيمة مواجهة ريال مدريد بالبرنابيو.

وقال أمرابط قبل ساعات من مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا "اللعب هنا بمدريد وتحديدا بسانتياغو برنابيو أمام الريال، يمنح أي لاعب مشاعر جياشة وحوافز كثيرة من أجل تقديم أفضل ما لديه، لذلك فأنا أعود لهذا الملعب الجميل لمواجهة أفضل فريق في العالم بعد أن لعبت به من قبل بقميص مالقا، وأنا مدرك ماذا ينتظرنا في مباراة علينا أن نقدم خلالها أفضل ما نملك".

وأضاف اللاعب الريفي "لم أحصل في مباراة الذهاب سوى على 20 دقيقة، هذه المرة سيكون الأمر مختلفا، نحن بحاجة لأن نكون هجوميين لنحقق التأهل للدور نصف النهائي".

وشـدد نورالدين أمرابط، في ذات الحوار الصحفي، على أن مثل هذه المباريات تكون مفيدة للاعب سيكون مقبلا خلال ستة أشهر على كأس العالم.

يذكر أن ليغانيس الذي يلعب له المغربيان نورالدين أمرابط ونبيل الزهر، سيواجه مساء اليوم ريال مدريد بسانتياغو برنابيو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن كان لقاء الذهاب بليغانيس قد انتهى الأسبوع الماضي بفوز ريال مدريد بهدف واحد للاشيء وقعه أسينسيو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح