المزيد من الأخبار






اللاعب الدولي سايس يرتدي قميص ريان في مباراته ضد أرسنال


ناظورسيتي: متابعة

ارتأى لاعب المنتخب الوطني المغربي، ولاعب نادي وولفرهامبتون أن يرتدي قميصا كتب عليه اسم الطفل ريان الذي لقي مصرعه إثر سقوطه في بئر ضواحي شفشاون المغربية.

ونشر الفريق الإنجليزي وولفرهامبتون، صورة لقميص اللاعب سايس، وعليه اسم ريان.

ويدخل فريق نادي وولفرهامبتون مباراته ضد نظيره أرسنال، والتي من قرر تظيمها في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء، من أمس الخميس على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.


من جهة أخرى، عرفت مباراة نهائي كاس الأمم الإفريقية، يوم الأحد المنصرم، والتي جمعت بين منتخبي مصر والسنيغال، التوقف لمدة دقيقة صمتا، وذلك ترحما على الطفل ريان الذي توفي داخل بئر في منطقة "تمورت" بإقليم شفشاون.

ويأتي هذا التوقف، استجابة للطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ طالبت الوقوف دقيقة صمت ترحما على الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات.

وكان الطفل ريان، قد تعرض للسقوط في بئر يبلغ عمر نحو 32 مترا، وذلك على مقربة من منزل أفراد أسرته بإقليم شفشاون، حيث استغرقت عملية انتشاله مدة 5 أيام، قبل أن يتم انتشاله جثة هامدة.

ودخل المغاربة في حالة حداد، عقب إعلان وفاة الطفل ريان الذي ظل عالقا منذ يوم الثلاثاء دخل بئر في منطقة تمروت بإقليم شفشفاون، حيث اكتسى السواد منصات التواصل الاجتماعي، إذ عبر المغاربة عن حزنهم إزاء وفاة الطفل البالغ 5 أعوام.

وعلق المغاربة على وفاة الطفل ريان، كونه أحيى فيهم مشاعر الإنسانية ثم رحل، سيما وأنهم ظلوا لمدة 5 أيام وهم يتتبعون عمليات الإنقاذ التي تم نقلها عبر تقنية "البث المباشر"، وينتظرون وقت إخراجه من الحفرة التي سقط فيها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح