المزيد من الأخبار






اللاعب الدولي المغربي حمد الله يرزق بمولوده الثاني


اللاعب الدولي المغربي حمد الله يرزق بمولوده الثاني
ناظورسيتي:

ازدان فراش عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي بنادي اتحاد جدة، بمولود سماه بـ "أمير".

وهنأ نادي اتحاد جدة السعودي، لاعبه عبد الرزاق حمد الله، على مولوده الثاني.

هذا، ودون نادي اتحاد جدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قائلا: "نبارك لنجمنا مولوده أمير، بارك الله لك في الموهوب، وشكرت الواهب ورزقت بره"، مضيفا: "ألف مبروك المولود أمير، اللهم أنبته نباتا حسنا".


وكان نادي الاتحاد، قد ظفر بخدمات عبد الرزاق حمد الله، بعدما فسخت إدارة النصر عقده من طرف واحد، أواخر نوفمبر الماضي.

وتمكن "الجلاد" المغربي من تسجيل أول أهدافه بقميص العميد في ظهوره الأول في مباراة ضد الرائد، بالدوري المحلي.

ونجح الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله في وضع بصمته سريعا مع فريقه الجديد، حينما سجل هدفه الأول في الدقيقة الـ21، ليعطي الأسبقية للاتحاد.

وكما دشن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الوافد الجديد على نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، انطلاقته مع “العميد” بتسجيل هدفه الأول بقميصه في أول مباراة رسمية معه، ليقوده إلى تحقيق فوز جديد في الدوري على حساب الرائد، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق آخر، كان حمد الله قد أعلن، بانه قرر أن يساعد عائلة الطفل ريان الذي أخرج متوفيا أمس السبت من البئر التي سقط فيها قبل خمسة أيام، وذلك بمنحها منزلا جاهزا.

وقال المغربي المهاجر إلى فريق الاتحاد السعودي، في حسابه الرسمي على موقع الانستغرام "السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين.

لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر لاكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الأعلى".

وأضاف "حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح