المزيد من الأخبار






الكاف يجري تغييرا على مباراة المغرب ومصر


الكاف يجري تغييرا على مباراة المغرب ومصر
ناظورسيتي: متابعة

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تقديم مباراة الربع نهائي بين المغرب ومصر، بساعة واحدة، حيث سيتم إجراؤها على الساعة الرابعة بعد الزوال عوض الخامسة.

وجاء قرار الكاف، بعد اجتماع عقده، الأربعاء، رئيس الكونفدرالية الدكتور باتريس موتسيبي، مع اللجنة المنظمة لبطولة توتال انرجيز كأس الأمم الإفريقية.

ومن بين القرارات الأخرى للكونفدرالية، إغلاق ملعب أوليمبي نتيجة حادث التدافع الذي أسفر عن مقتل ثمانية متفرجين وإصابة 50 آخرين، عقب مباراة الكاميرون وجزر القمر.


وقال بيان الكاف "المباراة القادمة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب أوليمبي لن تقام إلا بعد تلقي CAF واللجنة المنظمة المحلية التقرير الكامل للجنة التحقيق في حادثة أوليمبي، وتوضيح الظروف والأحداث التي أدت إلى إصابة ووفاة عدد من الجماهير".

وأضاف " تلتزم اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية بالضمانات الكافية، وتنزيل كافة الإجراءات والتدابير المناسبة والكافية لضمان عدم وقوع حادثة مماثلة".

وسيلعب المنتخب المغربي مباراته في ملعب "أحمدو أهيدجو" الذي احتضن جميع نزالاته لحد الآن (4)، بعد أن كانت مبرمجة سابقا على أرضية ملعب أوليمبي.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي، تأهل إلى ربع نهائي البطولة، خلال المقابلة التي جمعته، أول أمس الثلاثاء، بمنتخب مالاوي، وحسمها الأسود لصالحهم بعد هدفين من توقيع يوسف النصيري و أشرف حكيمي.

وكان فراعنة مصر، ضمنوا التأهل إلى الربع نهائي، بعد انتصارهم على منتخب ساحل العاج، عن طريق ضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل السلبي صفر لمثله.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح