المزيد من الأخبار






الكاتب العام لوزارة الصحة يحل بالناظور والدريوش لتفقد أشغال عدد من المشاريع


الكاتب العام لوزارة الصحة يحل بالناظور والدريوش لتفقد أشغال عدد من المشاريع
ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي" من مصادر جيدة الإطلاع، أن الكاتب العام لوزارة الصحة، حل اليوم الأربعاء بالجهة الشرقية، ومن المرتقب أن يزور المشاريع التي تنجزها الوزارة في زايو و الدريوش ومدينة الناظور، وذلك في غضون الساعات القليلة القادمة.

وحسب المصادر نفسها، فإن هذه الزيارة تأتي في إطار تتبع سير أشغال بناء مستشفى زايو و المستشفى الإقليمي بالدريوش، إضافة إلى مشاريع أخرى يرتقب أن يتم إنجازها بالمنطقة.

وتعتبر هذه الزيارة أيضا مناسبة لأخذ المعطيات الضرورية والاطلاع على تقدم الأشغال لمختلف المشاريع التي أطلقتها وزارة الصحة، وذلك في إطار الإعداد لزيارة مرتقبة سيقوم بها الوزير أنس الدكالي نهاية شهر مارس الجاري لكل من اقليمي الناظور والدريوش.

جدير بالذكر، أن الزيارة التي يقوم بها الكاتب العام لوزارة الصحية والتي ستليها زيارة رسمية أخرى للوزير أنس الدكالي، تعبتر الثالثة في ظرف أقل من سنة، بعدما حل المذكور سابق في الإقليمين لمرتين.

وكانت وزارة الصحة قطعت جملة من الوعود على فعاليات ومنتخبي إقليمي الناظور والدريوش، لإنجاز عدد من المشاريع المهمة من بينها مستشفى زايو والمستشفيين الإقليميين بالناظور والدريوش، ومركز الانكولوجيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح