المزيد من الأخبار






القيشوحي يسلم وزير الفلاحة الملف المطلبي لساكنة امطالسة


القيشوحي يسلم وزير الفلاحة الملف المطلبي لساكنة امطالسة
ناظور سيتي ـ عبد الملك قلعي

على هامش المؤتمر الإقليمي الذي عقده حزب التجمع الوطني للأحرار بالدريوش، نهاية الأسبوع المنصرم، قدم عادل القيشوحي، النائب البرلماني السابق، ورئيس جماعة امطالسة، الملف المطلبي لسكانة الجماعة، لمحمد الصديقي، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

وقد استغل القيشوحي، الذي يعد أصغر رئيس جماعة بإقليم الدريوش، تواجد وزير الفلاحة بالإقليم من أجل إثارة عدد من الملفات الهامة، التي تستدعي تدخله من أجل المساهمة في تنمية المنطقة.

ومن بين مطالب الساكنة التي عرضها القيشوحي والذي يشغل أيضا رئيس مجلس مجموعة الجماعات البيئة والتضامن بإقليم الدريوش، أمام محمد الصديقي، تهيئة السوق الأسبوعي لجماعة امطالسة، ومركز لتثمين المنتوجات الفلاحية، إضافة إلى عدد من الملفات الأخرى، التي سلمها لوزير الفلاحة في ذات اللقاء.


وقال القيشوحي، في معرض حديثه، بأن جماعة امطالسة تعتبر أكبر جماعة بإقليم الدريوش من حيث المساحة والكثافة السكانية، لذلك نجد مطالبها هي الأخرى كثيرة.

وتضمن الملف المطلبي الذي سلمه القيشوحي لوزير الفلاحة، مطلب تهيئة السوق الأسبوعي، ومطلب التحفيظ الجماعي لتسوية وضعية العقارات وتسهيل وتشجيع الاستثمار، وبناء الطرق والمسالك القروية، بالإضافة لتثمين المنتجات الفلاحية التي يزخر بها الإقليم.

ويشار إلى أن اللقاء عقد برئاسة المنسق الجهوي محمد أوجار، وبحضور عضوي المكتب السياسي محمد الصديقي، وعبد القادر سلامة، والبرلماني عبد الله البوكيلي، وقيادات محلية في الإقليم المذكور، تحت شعار "الطريق إلى 4 مارس".

وقدم محمد أوجار، خلال اللقاء، عرضا حول الأرقام التي حققها الحزب على مستوى جهة الشرق، في الاستحقاقات الجماعية والتشريعية، والتي بوأته الصدارة كإنجاز غير مسبوق انضاف إلى سلسلة الانتصارات التي أبان عنها مرشحو الحمامة في الانتخابات المهنية بعد تمكنهم من رئاسة ثلاثة غرفة مهنية بالجهة.

وأشار أوجار، في معرض حديثه أن برنامج الأحرار مبني على أساس الالتزامات وليس الوعود، مشيرا في هذا الإطار إلى أن الوعود التي قدمها الحزب كانت مبنية على الوضوح والشفافية ولا يشوبها أي غموض.

من جهة ثانية، هنأ محمد الصديقي، الحزب على النتائج الإيجابية المحصل عليها خلال الاستحقاقات الانتخابية الماضية، معتبرا أن هذه النتائج لم تأتي من فراغ بل بعمل مستمر ومضني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح