المزيد من الأخبار






القنصلية العامة للمملكة المغربية بجزيرة مايوركا تنظم حفل افطار جماعي لأفراد الجالية المغربية


القنصلية العامة للمملكة المغربية بجزيرة مايوركا تنظم حفل افطار جماعي لأفراد الجالية المغربية
مايوركا :عمر الخربوشي

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظمت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببالما دي مايوركا، مساء يوم الاتنين 20 يونيو بمقر القنصلية حفل إفطار جماعي.

وقد شهد حفل الإفطار حضور عدد كبير من أفراد الجالية المغربية وعدة شخصيات إعلامية إسبانية وفعاليات جمعوية مغربية و عدد من الأئمة المغاربة و مجموعة من الطلبة و مدراء فروع المؤسسات البنكية المغربية بمايوركا .

إفتتح الحفل بتلاوة ايات بينات من القران الحكيم تم تناولت الكلمة السيدة حنان السعدي القنصل العام للمملكة المغربية حيت رحبت بجميع الحضور معبرة على أن هذه المناسبات مثالا للتلاحم بين المواطنين داعية السكان الأصليين وإخوانهم (المغاربة)بمايوركا إلى وجوب الحرص على الوحدة بين الجميع والمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار فمثل هذه المناسبات فرصة للتعريف بالقيم السمحة للدين الإسلامي وانفتاح المغاربة الذين يعتبرون خير سفراء لبلدانهم بمختلف دول المهجر على كافة الحضارات والأديان.

وعلى هامش الاحتفال تم تنظيم مسابقة في حفض و تجويد القرآن الكريم ولتي شارك فيها 22 طفلا و التي فازت بالمرتبة الاولى الطفلة اسية الحموشي .

وفي الأخير تم توزيع وجبات الإفطار على الحضور، بتقديم الحريرة المغربية وأطباق متنوعة ومختلفة من حلويات مغربية...

ليختتم الحفل بتوزيع جوائز رمزية على المتفوقين والمشاركين في المسابقة وسط أجواء من البهجة والسرور التي غمرتها روح التعايش والنفحات الإيمانية خلال هدا الشهرالفضيل.





























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح