المزيد من الأخبار






القبض على مهاجر مغربي بإسبانيا قام بتخدير ضحاياه لاغتصابهم


القبض على مهاجر مغربي بإسبانيا قام بتخدير ضحاياه لاغتصابهم
ناظورسيتي: علي كراجي

ألقى الحرس المدني الإسباني، القبض على مهاجر مغربي يقيم بمدينة "نيرخا" بمقاطعة ملقة، جنوب، وذلك إثر الاشتباه في ارتابه لجريمتي اغتصاب واعتداءات جنسية على شخصين قام بتخديرهما بواسطة مشروب يحتوي على مواد كيميائية مخدرة.

وقال الحرس المدني بلاغ له، إن العملية بدأت بعد شكاية تقدم بهما شخصين زعما أنهما تعرضا لاعتداء جنسي في أحد المنازل ببلدة "نيرخا". وقد تم وضع الموقوف تحت تصرف السلطة القضائية التي أمرت بايداعه السجن.

وروى الضحيتان، أن المتهم اتصل بهما من خلال شخص مقرب منهما ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وبعد أن اكتسب ثقتهما، دعاهم إلى منزله لاحتساء مشروب، ليتفاجأ في اليوم الموالي أنهما كان في حالة إغماء.


وذكر الضحيتان أنهما بعد احتساء المشروب الذي قدمه لهم الموقوف، شعروا بالإعياء، مما تسبب لهم بالغثيان والدوخة والقيء، ودخلوا في حالة من فقدان الوعي وأصبحت لديهم ذكريات غامضة عن الأحداث، ولم يتعافوا من هذه الحالة حتى اليوم التالي. عندما تمكنوا من مغادرة المنزل بمفردهم.

وعلاوة على ذلك، قام المتهم بإخفاء ملابس أحد الضحايا وهاتفه المحمول ومفاتيح منزله، وتركه محبوساً في المنزل الذي كان مغلقاً.

وبعد الاعتداء، توجه الضحيتان إلى المركز الطبي، حيث أثبتت الفحوصات التي أجريت لهما تعاطيهم لمواد مخدرة مختلفة (القنب الهندي، الميثادون)، رغم أنهم لم يكونوا من متعاطيها.

وحسب الحرس المدني في ملقة، فإن المتهم قام بتعديل مشروب باستعمال مجموعة من المواد المخدرة التي تعمل كمثبطات للجهاز العصبي، وذلك بغرض التغلب على إرادة الضحايا والتمكن من تنفيذ الاعتداءات الجنسية دون أي مقاومة.

وأثناء تفتيش المنزل، تم العثور على أشياء مختلفة تعرف عليها الضحايا، بما في ذلك قطارة الجرعات ومواد أخرى مخدرة.

إلى ذلك، باشرت فرقة الشرطة القضائية بالمركز الرئيسي للحرس المدني في نيرخا، أبحاثا أخرى بعد الاشتباه في وجود ضحايا آخرين تعرضوا لاعتداءات جنسية من طرف الموقوف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح