المزيد من الأخبار






القبض على شخصين بالناظور متورطين في تكوين عصابة إجرامية والإتجار في المخدرات


 القبض على شخصين بالناظور متورطين في تكوين عصابة إجرامية والإتجار في المخدرات
سهيل العثماني – محمد محمود

أفاد بلاغ أمني أن مصالح أمن الناظور تمكنت يومه 24 شتنبر الجاري من إلقاء القبض على شخصين تتراوح أعمارهما بين 25 و 40 سنة متورطين في تكوين عصابة إجرامية إضافة إلى الحيازة والاتجار في المخدرات القوية باستعمال ناقلة ذات محرك، يصنف أحدهما كأخطر مجرمين على مستوى إقليم الناظور ومبحوث عنه بموجب أزيد من 14 مذكرة بحث وطنية .

التحريات والأبحاث الأمنية المكثفة قادت عناصر الشرطة إلى تحديد مكان تواجد المعني بالأمر بناحية فرخانة المجاورة لبني انصار، حيث تم إجراء حراسة أمنية سرية ومشددة مع ترصد مهني دقيق تكلل بإيقافه ومرافقه بعدما أبدى الأول مقاومة شرسة اتجاه عناصر الأمن المتدخلة، و قد تم حجز بحوزته سيارة من نوع "داسيا لوكان" و 53 قرص مهلوس من نوع " ريفوتريل" و 100 غرام من الهيروين و 20 غرام من الكوكايين وميزان الكتروني وسكين من الحجم الكبير إضافة إلى مبلغ مالي مهم.

البلاغ الأمني ذكر أن الضنين كان معروفا بنشاطه الإجرامي المحظور وسلوكه العدواني الحاد ضل محل شكايات متعددة من ساكنة المنطقة ومجموعة من هيئات المجتمع المدني.

الضنينين تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية من اجل استكمال وتعميق البحث معهما، كما يجري التحقيق فيما إذا كان لنشاطهما ارتباطات بشبكات إجرامية أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح