المزيد من الأخبار






الفيفا يعلن عن قائمة أسماء لاعبي أسود الأطلس بالمونديال


الفيفا يعلن عن قائمة أسماء لاعبي أسود الأطلس بالمونديال
ناظور سيتي: متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، يومه الثلاثاء 15 نونبر 2022، عن اللوائح الرسمية للمنتخبات التي ستشارك في مونديال قطر 2022، من بينها لائحة أسماء وكذا أرقام لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالكشف عن اللوائح الخاصة بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، والذي سيعرف انطلاقته يوم الأحد 20 نونبر من هذه السنة.

وبالنسبة للمنتخب الوطني، فيوجد في اللائحة الخاصة به 26 لاعبا ضمنهم اللاعب الدولي أمين حارث على الرغم من تعرضه لإصابة خطيرة يمكن أن تغيبه عن المشاركة في منافسات كأس العالم بقطر.


ويوجد على رأس قائمة المنتخب الوطني المغربي، التي نشرتها الفيفا كل من ياسين بونو وأشرف حكيمي وحكيم زياش، بالإضافة إلى أسماء لا عبين آخرين.

كما كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن أرقام أقمصة اللاعبين المشاركين في كأس العالم، حيث سيحمل ياسين بونو القميص رقم 1 وأشرف حكيمي رقم 2 ونصير مزراوي رقم 3 وسفيان أمرابط 4، نايف أكرد 5، رومان سايس رقم 6، حكيم زياش رقم 7، عز الدين أوناحي رقم 8، ثم عبد الرزاق حمد الله سيحمل القميص رقم 9.

وكان أمين حارث سيحمل القميص رقم 10، وعبد الحميد الصبيري 11، منير الكجوي 12، إلياس شاعر 13، زكرياء أبو خلال 14، سليم أملاح 15، عبد الصمد الزلزولي 16 و سفيان بوفال 17 و جواد الياميق 18 و يوسف النصيري 19 و أشرف داري سيحمل رقم 20.

أما اللاعب وليد شديرة، فسيحمل رقم 21 و رضا التكناوتي 22 فيما سيرتدي بلال الخنوس القميص رقم 23 و بدر بانون 24 و يحيى عطية الله 25، في حين سيحمل جبران يحيى رقم 26.

جدير ذكره، أن فريق المنتخب الوطني، سيدخل منافسات كأس العالم التي ستنظم بقطر بشكل رسمي، في الثالث و العشرين من هذا الشهر بمواجهة المنتخب الكرواتي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح